رئيس التحرير
محمود المملوك

بعد أم كلسون.. 5 جمل ساخرة لا تنسى لـ حمو بيكا

حمو بيكا
حمو بيكا

حمو بيكا واحد من مطربي المهرجانات التي يقبل عليها كثير من الجمهور؛ إلا أنه دائمًا ما يثير الجدل بسبب مصطلحاته تجاه الأشياء المختلفة، التي تجعله في مرمى الانتقادات والسخرية، على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة؛ ويستعرض لكم القاهرة 24، 5 إفيهات مضحكة من حمو بيكا جعلته محل السخرية.

إفيهات حمو بيكا

وتعرض حمو بيكا لسخرية كبيرة بعد خطأه في اسم كوكب الشرق أم كلثوم، حيث تحدث عمّا حدث معه في نقابة المهن الموسيقية، أثناء خضوعه لاختبارات النقابة، قائلًا: قدمت ورقي كله سليم، ودخلت وطلبوا مني في اللجنة الغناء لـ(أم كلسون) وحليم.

باتون سالية بالسمسم هات.. جملة أخرى جعلت حمو بيكا محلًا للسخرية على السوشيال ميديا، حيث كررها أكثر من مرة باتون باليه بالسميم هات، على الرغم من تكرار الحاضرين معه لهذه الجملة أكثر من مرة، ما أثار حالة كبيرة من الضحك في الاستوديو.

رب الكون ميسنا بميسة.. بدلًا من رب الكون ميزنا بميزة، وتُعد هذه أشهر إفيهات حمو بيكا التي ساعدت على شهرته بشكل كبير، حيث حققت هذه الأغنية ملايين المشاهدات عبر قناته بموقع يوتيوب.

السين ربنا يشيل عنكم، وتلاقوا علاج للبيروز اللي جالكم.. وذلك بدلًا من قول: الصين ربنا يشيل عنكم، وتلاقوا علاج للفيروس اللي جالكم، وأصبحت كلمة بيروس من أشهر الإفيهات على مواقع التواصل.

حمو بيكا مع رامز جلال

ـولاا أراميظ.. بدلًا من ولا يا رامز، وذلك في أثناء وقوعه ضحية للفنان رامز جلال، في برنامج رامز مجنون رسمي الذي عُرض في شهر رمضان.

ودائمًا يتعامل حمو بيكا بتلقائية وفطرة، لذلك دائمًا ما يثير الجدل ويتصدر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، كما يقع دائمًا ضحية للمقالب من قبل زملائه أو بعض البرامج الخاصة من هذا النوع.

عاجل