رئيس التحرير
محمود المملوك

مصرع عامل جراء انقلاب سيارة ملاكي عليه بالإسماعيلية

اسعاف - ارشيفية
اسعاف - ارشيفية

لقي عامل بناء مصرعه في الساعات الأولي من صباح اليوم الخميس، جراء انقلاب سيارة ملاكي عليه بطريق الإسماعيلية فايد الصحراوي.


وتلقى اللواء منصور لاشين مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد باصطدام سيارة ملاكي بدارجة نارية يستقلها شاب في الثلاثينيات من العمر علي طريق وصلة أبو سلطان التابعة لمركز ومدينة فايد.

ودفع الدكتور حسن درويش رئيس هيئة الإسعاف بالإسماعيلية، بسيارتي إسعاف إلى مكان الحادث فور وقوعه إلا أن الشاب توفى في مكان الحادث.

وانتقل على الفور قوة أمنية والخدمات المرورية إلى مكان الحادث فور وقوعه وتحفظت الشرطة على الجثمان إلى أن تم نقله إلى ثلاجة مستشفى القصاصين المركزي.

وقال شهود عيان، إن السيارة الملاكي تعرضت لاختلال في عجلة القيادة؛ مما تسبب في انقلابها على سائق الدراجة النارية ووفاته في الحال.

وفي سياق متصل، لقى شخص مصرعه وأصيب 21 عامل في انقلاب سيارة ربع نقل، بوصلة أبو سلطان، التابعة لمركز ومدينة فايد بمحافظة الإسماعيلية، قبل قليل، بينهم 10 مصابين تتراوح أعمارهم من 10 إلى 15 سنة، وعلى الفور دفع مرفق إسعاف الإسماعيلية، برئاسة الدكتور حسن دوريش بـ 22 سيارة إسعاف، وتم نقل المصابين إلى مستشفى جامعة قناة السويس، لتقى العلاج والمتوفى إلى مشرحة مستشفى القصاصين المركزي.

تلقى اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، اخطارًا من الدكتور حسن درويش، مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، يفيد بانقلاب سيارة ربع نقل رقم ر ع ج 4786، وأسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة 21 عامل أخرين، وجميعهم من مركز ومدينة فاقوس بمحافظة الشرقية من العاملين في الصوب الزراعية بالإسماعيلية، وتنوعت إصاباتهم ما بين كسور وكدمات وسحجات وجروح بالجسم، واشتباه كسر بالعمود الفقري، واشتباه خلع بالكتف وكسور بالجسم.