رئيس التحرير
محمود المملوك

عادل شكل لـ هاني شاكر: ميشرفنيش إنك تقلدني.. وهضحك عليك مصر كلها

عادل شكل
عادل شكل

شنّ عادل شكل هجومًا على الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، بعد قرارات الأخير بإيقاف شكل، مشيرًا إلى أنه سوف يُقلد هاني شاكر ويسخر منه، بعد قرارته الصارمة في الفترة الأخيرة.

وكتبت عادل شكل منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: هاني شاكر طالع يتنمر عليه، وبيقول أنه بيقلدني، أنا ميشرفنيش أن واحد زيك يقلدني، ربنا ينتقم منك، عشان تنمرك على خلق الله. 

عادل شكل يهاجم هاني شاكر

عادل شكل عبر فيس بوك

وتابع عادل شكل: انتظرني يا ابن شاكر وأنا بقلدك، هضحك عليك مصر كلها.. أنت مين في مصر، كلنا ولاد 9، اصحى فوق سيبك من الوهم اللي أنت عايش فيه.

وعلق عادل شكل على قرار نقابة المهن الموسيقية، في بث مباشر سابق له، عبر موقع القاهرة 24، متمنيًا أن تتاح له الفرصة للظهور وإثبات موهبته، وإذ لم ينجح سيمتنع عن تقديم فيديوهات نهائيًا، قائلًا: منتظر دقيقة من أي منتج، وأتحدى أي منتج من خلال دقيقة هرتجلها وأنا متأكد الناس هتديني فرصتي بعد كده، لأن شغلي ارتجالي وبيموت الشعب المصري من الضحك.

قرار نقابة المهن الموسيقية

وفي وقت سابق، أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانًا أوقفت فيه 19 مطربًا من مؤدي المهرجانات، منهم الفنانة حسن شاكوش، وحمو بيكا، وكزبرة وحنجرة، حمو طيخا، ريشتا، كوستا، مسلم، شواحة، أحمد موزة، عنبة وغيرهم.

عاجل