رئيس التحرير
محمود المملوك

رغم التألق في الوديات.. كريم فؤاد الصفقة المجمدة داخل الأهلي

كريم فؤاد
كريم فؤاد

لا يزال كريم فؤاد، الظهير الأيمن لفريق الأهلي، حبيس دكة المارد الأحمر، منذ التعاقد معه في مطلع سوق الانتقالات الصيفية الماضية، لتدعيم الجبهة اليمنى للفريق.

وتعاقد الأهلي في انتقالات الصيف الماضي مع كريم فؤاد، بعقد يمتد لمدة 5 مواسم متتالية، قادمًا من صفوف فريق النجوم، بعدما أنهى فترة إعارته في صفوف إنبي، التي دامت لموسمين.

وجاء ضم الأهلي لكريم فؤاد، في ظل حاجة الفريق الأحمر، لبديل قوى في الجبهة اليمنى، في ظل تراجع مستوى محمد هاني الملحوظ، إلى جانب كون ظهير النجوم السابق يمكنه اللعب أيضًا في مركز الظهير الأيسر.

وعلى الرغم من المستوى الجيد الذي قدمه كريم فؤاد في التجارب الودية التي خاضها الأهلي، خلال الفترة الماضية، فإنه حتى الآن الصفقة الوحيدة التي ضمها الفريق الأحمر، ولم تحصل على فرصة للمشاركة بشكل رسمي.

وشارك فؤاد في 4 مواجهات ودية مع الأهلي، أمام كل من المرج وبتروجت إلى جانب منية سمنود والغابة التي شهدت تألق اللاعب، حيث سجل هدفا وصنع آخر في كل من مواجهتي منية سمنود والغابة.

وعلى الرغم من وجود أكثر من فرصة لمشاركة كريم فؤاد مع الأهلي، خاصة خلال إيقاف أليو ديانج ومشاركة أكرم توفيق في مركز الوسط بدلا من الظهير الأيمن، فضل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، الاعتماد على محمد هاني خلال مباراة البنك الأهلي.

كما تم استبعاد اللاعب من قائمة مواجهة المقاولون العرب، ولم يحصل على أي دقيقة خلال مواجهات الإسماعيلي والزمالك والبنك الأهلي إلى جانب غزل المحلة.

وضم موسيماني، كريم فؤاد لقائمة الفريق الأحمر، لمواجهة سموحة وسط غياب علي معلول بسبب الإصابة، إلا أنه من غير المتوقع أن يتم الاعتماد على اللاعب، في هذا اللقاء، حيث يميل الجنوب الإفريقي للدفع بأيمن أشرف في الجبهة اليسرى بدلًا من التونسي.