رئيس التحرير
محمود المملوك

بعد تفقد السيسي المناطق المتضررة من السيول.. أسوان تتصدر تريند تويتر

السيسي في أسوان
السيسي في أسوان

تصدر هاشتاج محافظة أسوان تريند تويتر، بعد ساعات قليلة من زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لها، خلال حضور افتتاح حفل طريق الكباش بالأقصر، وسرعان ما انتشرت صور الرئيس بصحبة أهالي أسوان بقرية الشهامة، بالإضافة إلى تفقده الأماكن المتضررة من السيول.

ونشرت الفنانة مي كساب صورة للرئيس عبد الفتاح السيسي بجانب طفلة من أسوان صغيرة، معلقةً عليها: جابر الخواطر.. أسوان في القلب.

السيسي في أسوان 

ونشر حساب باسم كريم المصري مجموعة صور للرئيس السيسي بصحبة أهالي أسوان، معلقًا عليها: الرئيس السيسي يتفقد قرية غرب أسوان المتضررة من السيول.. ويلتقي المواطنين ويستمع إليهم ويستمع إلى شرح من شباب مؤسسة حياة كريمة للجهود المبذولة في القرية.

 

السيسي في أسوان 

ونشر معتز نادي، فيديو للرئيس مع سيدة من أسوان، قائلة: إحنا بفضل الله وفضلك فتحت أنوار البهجة والسرور في قريتنا المتواضعة.

السيسي في أسوان 

وكتب حساب آخر: صور حديثة لـ محور كلابشة على النيل في صعيد مصر بـ محافظة أسوان، وسيتم تنمية وتطوير الصعيد بالكامل.

السيسي في أسوان 

ونشر حساب آخر فيديو للرئيس، وكتب عليه: مشاريع مصر، الرئيس عبد الفتاح السيسي يلتقي بالمواطنين في أسوان ويستمع إليهم خلال تفقده قرية غرب أسوان المتضررة من السيول.

 

السيسي في أسوان 

وكتب آخر: الرئيس السيسي المفروض رايح أسوان لإحياء طريق الكباش، بس دا تفكيري أنا وأنت.. الريس تفقد المناطق المتضررة من جراء السيول في المحافظة، ويتابع بنفسه الإجراءات والخدمات المقدمة لصالح الأهالي والمواطنين بتلك المناطق خاصة من قبل القوافل الطبية ونشاط وجهود مبادرة حياة كريمة.

السيسي في أسوان 
عاجل