رئيس التحرير
محمود المملوك

فشل في اغتصابها.. الأمن يكشف تفاصيل مقتل طفلة على يد سائق بالبحيرة

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة كوم حمادة بمديرية أمن البحيرة، من مزارع، مقيم بدائرة المركز، بتغيب طفلته، تبلغ من العمر 9 سنوات؛ عقب خروجها من المنزل لشراء بعض الأدوية من إحدى الصيدليات، وعدم عودتها.

وبتشكيل فريق بحث، برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة؛ أسفرت جهوده عن اكتشاف استدراج سائق، مقيم بدائرة المركز، للطفلة إلى مسكنه في أثناء عودتها للمنزل؛ بحجة إعطائها شيء لوالدتها، وحاول التعدي عليها، إلا أنها صرخت، فكتم أنفاسها حتى فارقت الحياة، وعقب ذلك وضعها داخل جوالين، وألقاها أعلى سطح مسكنه، لحين التخلص من الجثمان.

 وعقب تقنين الإجراءات؛ أمكن ضبطه، وبمواجهته؛ اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأرشد عن مكان إخفاء الجثمان أعلى سطح مسكنه، فاتخذت الإجراءات القانونية.

من جانب آخر، كشف قطاع الأمن العام، بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية، عن اتجار أحد الأشخاص، له معلومات جنائية ومقيم بدائرة مركز شرطة بلبيس، في المواد المخدرة، مُتخذًا من دائرة مركز بلبيس بالشرقية، مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وتمكنت الأجهزة الأمنية، عقب تقنين الإجراءات، من استهدافه وضبطه، حال استقلاله دراجة نارية، دون لوحات معدنية، بدائرة المركز، وبحوزته: كمية من مخدر الحشيش، وزنت 18 كجم، وبندقية آلية، وخزنتين، وعدد من الطلقات من ذات العيار، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

وبمواجهته؛ اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح الناري لحماية نشاطه الإجرامي، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والهاتف للاتصال بعملائه، فاتخذت الإجراءات القانونية.