رئيس التحرير
محمود المملوك

شباب النواب تناقش منح تراخيص مزاولة المهنة بنقابة المهن الرياضية

النائب محمود حسين
النائب محمود حسين

تستأنف لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب، برئاسة النائب محمود حسين، عقد اجتماعاتها النوعية، الأحد المقبل، من خلال مناقشة منح تراخيص مزاولة المهنة بنقابة المهن الرياضية لغير المتخصصين ولمن لم يتخرج في كليات التربية الرياضية.

اجتماع لجنة الرياضة

ومن المنتظر أيضَا أن تناقش لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب، يوم الإثنين المقبل، طلب الإحاطة بشأن بيع أرض ملعب مركز بني شبل داخل الكتلة السكانية واستبداله بقطعة أرض كبيرة، سوء أوضاع مراكز الشباب بدائرتي وعدم توفير الدعم المالي للأنشطة، مع الطلب المختص بشأن عدم وجود مركز شباب بقريتي زاوية أبو مسلم الحرانية. 

جدير بالذكر أن مجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، عقد جلساته العامة، الأحد المقبل، بمناقشة العديد من الموضوعات المهمة، منها طلب مناقشة عامة لتحديد موعد للمناقشة، مقدم من العضو أيمن أبو العلا وعشرين عضوًا، عن سياسة الحكومة بشأن ضبط سوق الدواء لضمان توفير الدواء للمواطنين.

كما تشهد الجلسة العامة، أيضًا مناقشة تقرير لجنة التعليم والبحث العلمي عن مشروع قانون مُقدم من الحكومة، بتعديل بعض أحكام قانون الجامعات الخاصة والأهلية الصادر بالقانون رقم 12 لسنة 2009. 

وتنظر جلسة الاثنين المقبل، مناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ومكتبي لجنتي الشئون الاقتصادية، والشئون الدستورية والتشريعية عن مشروع قانون مقدم من الحكومة بإصدار قانون تنظيم وتنمية استخدام التكنولوجيا المالية في الأنشطة المالية غير المصرفية