رئيس التحرير
محمود المملوك

ظهور لافت بفستان أزرق للإعلامية إيمان الحصري في افتتاح طريق الكباش

الإعلامية إيمان الحصري
الإعلامية إيمان الحصري من افتتاح طريق الكباش

ظهرت الآن الإعلامية إيمان الحصري، للمرة الأولى بعد تعافيها من الأزمة الصحية التي تعرضت لها مؤخرًا، في ظهور لافت للجميع، حيث تم اختيارها واختيار عودتها من خلال تغطية الحدث العالمي والمُنتظر وهو حفل افتتاح طريق الكباش.

ظهرت إيمان الحصري خلال كلمتها في حفل الافتتاح بفستان أنيق باللون الأزرق، وتحدثت في كلماتها عن أهمية طريق الكباش وكيف تم بناؤه وما هي أهميته في مدينة الأقصر.


وفي وقت سابق تواصل القاهرة 24، مع الطبيب المعالج لـ إيمان الحصري بعد إجراء عملية جراحية دقيقة، مشيرًا إلى نجاح العملية التي أجرتها الحصري بنسبة 100%.

وقال الدكتور هشام عاشور الجراح العالمي، إن حالة الإعلامية إيمان الحصري كانت سيئة جدًّا جدًّا، وأن العملية نجحت بمعجزة طبية بجميع المقاييس بالتكنيك الذي تم استخدامه في العملية، مؤكدًا أنها تعرضت لكمية كبيرة من الأخطاء والاختلاطات والمضاعفات التي حدثت لها في العمليات السابقة، لدرجة أن أحد الجراحين الكبار في ألمانيا اعتذر لها بالنيابة عن أطباء العالم بسبب الأخطاء الفادحة التي تعرضت لها. 

وكان آخر تعليق لإيمان الحصري قبل انقطاعها عن الكتابة على موقع التواصل الاجتماعي، قائلة أول مرة أكون قادرة أني اكتب على فيس بوك من شهور، والله مش عارفة أقولكم إيه على كم الاهتمام والدعم والحب اللي شوفته وسمعته وقريته في كل كلمة وكل دعوة من القلب، والدعاء الصادق، اللي لولاه مكنتش هبقي موجودة دلوقتي.

وأكملت إيمان الحصري: ناس كتير أوي  نفسي أكلمها وأقولها شكرًا، على حبكم ومساعدتكم ودعائكم ومشاعركم  الطيبة وصلت ودائما كانت ومازالت بتهون عليا.

وعن أزمتها الصحية قالت إيمان الحصري: عندي ثقة كبيرة أني هعدي التجربة الصعبة دي علي خير لأن الحقيقة ما زلت فيها لسة مخرجتش ولسة محتاجة دعواتكم.
 

عاجل