رئيس التحرير
محمود المملوك

بعد غياب شهور لوعكة صحية.. كيف عادت إيمان الحصري إلى الشاشات؟

الإعلامية إيمان الحصري
الإعلامية إيمان الحصري

شاركت الإعلامية إيمان الحصري في تقديم حفل افتتاح طريق الكباش الأثري العالمي، الذي انطلق منذ قليل، وذلك بعد تعافيها من الوكعة الصحية التي تعرضت لها واستغرقت وقتا طويلًا لتعافيها.

وكان القاهرة 24، انفرد بخبر مشاركة الإعلامية في تقديم حفل افتتاح طريق الكباش الأثري العالمي، كما كشف ظهور الإعلامية لميس الحديدي بالحفل.

وكانت الإعلامية إيمان الحصري تعرضت لوعكة منذ عدة أشهر، ما تسبب في إبعادها عن الظهور على الشاشات، كما خضعت مؤخرًا لعملية جراحية في ألمانيا.

وفي مارس الماضي، نشرت الصفحة الرسمية للإعلامية في بداية أزمتها الصحية منشورا قالت فيه: نسألكم الدعاء بالشفاء العاجل إلى الإعلامية القديرة إيمان الحصري، أجرت الزميلة إيمان الحصري عملية جراحيه منذ أسبوعين الأمر الذي ترتب بعده حدوث مضاعفات مؤسفة نتج عنه ضرورة المكوث بالمستشفى والخضوع لعدة عمليات جراحيه أخري في محاولة طبية مضنية تلافي الاضرار الناتجة عن العملية الأولي كان آخرها عملية أمس علي أمل استقرار الحالة أو لا قدر اجراء عمليه أخرى.

ويشارك الفنان محمد حماقي بأغنية ترحيبية لزوار مدينة الأقصر، والتي ستذاع بالتزامن مع فقرة راقصة من سوق سافوي، بالإضافة إلى عدة فقرات فلكلورية، والتي تم تسجيلها بمعبد حتشبسوت والكرنك، وعدد من المواقع الأثرية الأخرى بالأقصر، لإذاعتها بالتزامن مع الاحتفالية على غرار ما جرى بموكب المومياوات الملكية، بالتحرير.

وطريق الكباش هو طريق فرعوني، يزيد عمره على 3500 عام، ويبلغ طوله 3 كيلو مترات، وهو يربط بين معبد الكرنك ومعبد الأقصر، وقد تم اكتشافه في مدينة الأقصر، حيث تصطف تماثيل أبو الهول والتماثيل برأس الكبش على الجانبين، بطول الطريق.