رئيس التحرير
محمود المملوك

زوجة حسن أبو الروس عن مشاركتها في تصميم شعار الأقصر باحتفالية طريق الكباش: فخورة جدًا

حسن أبو الروس وزوجته
حسن أبو الروس وزوجته غادة والي

عبرت مصممة الجرافيك غادة والي، زوجة الفنان حسن أبو الروس، عن سعادتها بمشاركتها في تصميم شعار الأقصر المستخدم في احتفالية طريق الكباش. 

وكتبت غادة والي، عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: فخور جدًا بأنني شاركت في شعار الأقصر الذي تم صياغته بمعنى دقيق لكل حرف، والذي تم تطويره بشكل أكبر من قبل فرق مختلفة ومؤسسات الدولة، ويتم استخدامه الآن في الحدث الكبير، في فعالية طريق الكباش.


وشهد حفل افتتاح طريق الكباش، العديد من اللقطات المميزة بحضور السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي وحرمه، وعدد من الشخصيات العامة والفنية، ومشاركة العديد من نجوم الوسط الفني الشباب، وذلك في مدينة الكنوز والسحر والجمال مدينة الأقصر، في حدث عالمي شارك فيه أكثر من نجم مصري، وتم نقله على أكثر من 150 قناة فضائية.

وعرض خلال حفل الافتتاح، فيلم تسجيلي خاص بـ احتفال الافتتاح المهيب لطريق الكباش بالأقصر، بعنوان فيلم الأقصر السر، وشارك فيه، أسماء أبو اليزيد، عمرو وهبة، آدم الشرقاوي، رامي عاشور، سلمى أبو ضيف، والمرشدة السياحية بسنت نور الدين، والفيلم التسجيلي بطولة حراس المعابد، الذين تحدثوا عن المعابد وتاريخها، واستعان الفيلم بصور وفيديوهات وثائقية قديمة للآثار بمدينة الأقصر.