رئيس التحرير
محمود المملوك

حريق داخل مركب نيلي بالمعادي.. والحماية المدنية تدفع بـ4 سيارات إطفاء

حريق مركب-أرشيفية
حريق مركب-أرشيفية

اندلع حريق داخل مركب نيلي، بمنطقة كورنيش النيل بالمعادي، التابعة لمحافظة القاهرة، وانتقلت قوات الحماية المدنية، وجار السيطرة على الحريق.

الدفع بـ 4 سيارات

ودفعت قوات الحماية المدنية بـ4 سيارات إطفاء، ولانشات وسيارات اسعاف إلى موقع الحريق لمحاولة السيطرة على النيران، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها للمناطق المجاورة.

كانت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، تلقت بلاغا بنشوب حريق بإحدى المراكب النيلية بمنطقة المعادي، وعلى الفور توجهت سيارات الإطفاء لمكان البلاغ وجار السيطرة على الحريق، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

اندلع حريق هائل اليوم الخميس، بأحد المخازن التي تستخدم في تخزين الأخشاب والخردة بمحافظة بورسعيد، وامتدت النيران إلى مساحة المخزن الكبيرة، وساعدت الأخشاب على اشتعالها وتزايدها.

وتلقت الحماية المدنية ببورسعيد بلاغًا من سكان برج مكة، الكائن بشارع عبد الهادي الحديدي، بتزايد ألسنة النيران الناتجة عن حريق المخزن، وسط قلق من أن تمتد النيران للبرج السكني، والذي يقيم بداخلة أكثر من 100 شخص بينهم أطفال وكبار سن. 

على الفور، دفعت قوات الحماية المدنية بفريق إطفاء على أعلى مستوى بقيادة العقيد هاني المهدي رئيس وحدة الإطفاء، ووصلت سيارات الإطفاء بعد دقائق من البلاغ، وتمكنت من السيطرة على الحريق وحماية برج مكة وأرواح وأهالي الأسر.

عاجل