رئيس التحرير
محمود المملوك

اليوم مسرح مصر يقدم خبطة رأس على MBC مصر

مسرحية خبطة رأس
مسرحية خبطة رأس

قررت قناة MBC مصر، عرض أحدث مسرحياتها الكوميدية بعنوان خبطة رأس ضمن مسرحية مسرح مصر، وذلك اليوم الجمعة في تمام الثامنة مساءً.  


وتدور أحداث مسرحية خبطة راس، في أجواء غير تقليدية داخل إحدى أقسام الشرطة حيث يتعرض شخص لعملية نصب بسبب سذاجته الشديدة، مما يسبب له الكثير من المشاكل والأزمات ويفجر الكثير من المواقف الكوميدية الضاحكة.


ويشارك في بطولة المسرحية بالإضافة للفنان أشرف عبدالباقي، مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا، من بينهم؛ علي ربيع، ومُصطفى خاطر، ودينا محسن ويزو، ومحمد أسامة أس أس، وحمدي الميرغني، ومحمد عبدالرحمن، ومحمد أنور، وكريم عفيفي، وإسراء عبدالفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد توب، وبيشوي طاهر، وهي من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد.

جديد أشرف عبد الباقي

 

تحدث الفنان أشرف عبد الباقي مؤخرا في تصريحاته عن رأيه في علاقة السوشيال ميديا بمهرجان الجونة السينمائي والصورة العامة له، مشيرًا أنه من أهم المهرجانات السينمائية في مصر.

 

وقال أشرف عبد الباقي في تصريحاته لـ القاهرة 24، إن مهرجان الجونة السينمائي هو أحد أهم المهرجانات، الذي تحتوي على العديد من الفعاليات وعروض الأفلام الهامة وكذلك يمنح جوائز هامة لصُناع الأفلام التي شاركت في مسابقاته المختلفة.