رئيس التحرير
محمود المملوك

تيم حسن يكشف سبب عدم عرض الحلقة الأخيرة من الهيبة جبل

تيم حسن
تيم حسن

قدم الفنان السوري تيم حسن، اعتذار لجمهوره وجمهور مسلسل الهيبة جبل، بسبب عدم عرض الحلقة الأخيرة من الجزء الخامس من المسلسل، والذي عُرض طوال الفترة الماضية عبر منصة شاهد VIP.

وكتب تيم عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: جمهور الهيبة العظيم في كل مكان، تعتذر أسرة المسلسل وأنا عن عدم بث الحلقة الأخيرة من الهيبة جبل اليوم في توقيتها، العمليات الفنية والتقنية عليها شغالة من أيام وهي مستمرة للآن، وبمجرد انتهائها رح تكون وبأقرب وقت على شاهد إن شاء الله، شكرًا لكل حدا فيكن ومعلش الصبر حلو.

وفي سياق متصل، حققت الأجزاء الأولى من مسلسل الهيبة نجاح كبير في الوطن العربي، كما حققه الجزء الخامس، وتدور قصة مسلسل الهيبة بشكل عام، حول إطار الأكشن، وعودة جبل إلي حياته بعد اغتياله، وفقده زوجته وابنه، محاولًا خلال الأحداث الكشف السبب في ذلك الجرائم، للتصاعد الأحداث بعد ذلك في إطار من التشويق.

مسلسل الهيبة جبل الجزء الخامس والأخير بطولة تيم حسن، بالتعاون مع مجموعة كبيرة من الفنانين منهم، إيميه صياح، وعبد المنعم عمايري، وعبدو شاهين، ومنى واصف، وروزينا لاذقاني، وسعيد سرحان، وغيرهم من نجوم الفن، والعمل من تأليف سامر نصر الله، وطارق عبده، وإخراج سامر البرقاوي.