رئيس التحرير
محمود المملوك

طلاب جامعة الأزهر يتصدون للمخدرات والإدمان بالحرم الجامعي

طلاب جامعة الأزهر
طلاب جامعة الأزهر

نظم طلاب كلية التربية الرياضية للبنين جامعة الأزهر بالقاهرة، برعاية الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، وبحضور الدكتور محمود صديق نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والمشرف العام على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة، والدكتور سيد معوض وكيل كلية التربية الرياضية للبنين جامعة الأزهر بالقاهرة، والدكتور وليد عبد الظاهر، مبادرة طلابية تحت عنوان، طلاب جامعة الأزهر صفا واحدا ضد الإدمان والمخدرات.

ويأتي ذلك في إطار حرص جامعة الأزهر، على التصدي لكافة التحديات المجتمعية، ودعما لجهود الدولة نحو الجمهورية الجديدة برئاسة فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأعلن  الدكتور محمود صديق نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، أن تلك الجهود تأتي في إطار نشاط قطاع خدمة المجتمع بالجامعة، والذي يحرص على أن يكون في طليعة الصفوف دائما، ويتصدى لأي تحديات مجتمعية تواجه شباب الوطن، لافتا إلى أن الجهل والفقر والمرض، هى التحدي الأكبر أمام تحقيق التنمية المستدامة.

طلاب جامعة الأزهر

وأشاد نائب رئيس الجامعة بما قام به طلاب كلية التربية الرياضية للبنين جامعة الأزهر بالقاهرة، من جهود توعوية داخل الحرم الجامعي، بهدف تعريف الشباب وتوعيتهم  بأضرار المخدرات.

ولفت صديق، إلى أن طلاب جامعة الأزهر نماذج مضيئة ومشرفة في جميع المجالات، لأنهم تعلموا صحيح الدين على أيدي علماء الأزهر الشريف، مما جعلهم محصنين بفضل المولى عز وجل ضد تلك التحديات التي تسعى للنيل من الشباب باعتبارهم رجال الغد وقادة المستقبل، إضافة إلى إقامة المحاضرات التوعوية بأضرار المخدرات على صحة وسلامة الجميع، وتوزيع بوسترات توعية داخل الحرم الجامعي. 

طلاب جامعة الأزهر