رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

اليوم.. النصر يواجه أهلي جدة في كلاسيكو ناري بالدوري السعودي

مباراة سابقة بين
رياضة
مباراة سابقة بين أهلي جدة والنصر
الجمعة 26/نوفمبر/2021 - 02:04 ص

تشهد منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم مباراة قمة من العيار الثقيل مساء اليوم الجمعة، وذلك عندما يلتقي فريقا أهلي جدة والنصر في لقاء يأتي ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة للبطولة.

 

ويدخل فريق أهلي جدة المباراة وهو يتطلع لاستعادة ذاكرة الفوز من جديد، بعد الهزيمة المفاجئة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام الفيحاء بثنائية نظيفة، ويحتل فريق أهلي جدة المركز السابع بجدول ترتيب البطولة بـ 15 نقطة في رصيده، متأخرًا بفارق 10 نقاط عن الشباب متصدر الترتيب والذي لعب مباراة واحدة أكثر.

وعلى الجهة الأخرى يخوض فريق النصر مباراة الكلاسيكو المنتظرة أمام الأهلي في ظروف غاية في السوء، بعدما تواصل مسلسل النتائج السلبية للفريق الأصفر في الفترة الأخيرة، وتحديدًا منذ خسارته أمام غريمه الأزلي الهلال في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا.

 

ويدخل النصر المباراة وفي رصيده 14 نقطة يحتل بهم المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري، علمًا أن الفريق له مباراتين مؤجلتين، وسيخوض النصر المواجهة المنتظرة أمام الأهلي وسط أصداء النهاية المفاجئة لعلاقة النادي بمهاجمه المغربي السابق عبد الرازق حمد الله، والذي قررت إدارة النصر إنهاء التعاقد معه قبل أيام.

 

وضمن الجولة ذاتها من مسابقة الدوري السعودي يلتقي اليوم أيضًا فريقا التعاون والفيحاء، ويخوض التعاون المباراة وهو في المركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط، فيما يتواجد فريق الفيحاء في المركز السادس برصيد 17 نقطة.