رئيس التحرير
محمود المملوك

كاريكا ينتقد تعمد تجاهل ذكر فريق عمل ناس وناس عبر قناة مغنيها رامي عياش

عصام كاريكا
عصام كاريكا

انتقد الفنان عصام كاريكا، ملحن أغنية ناس وناس، والتي تعتبر الاغنية الدعائية لفيلم بابا راتزي والصادر عام 2015،  تجاهله في التعليق المصاحب للفيديو كليب على موقع يوتيوب للقناة الخاصة بمطرب الأغنية رامي عياش.

ويظهر في التعليق النصي أن الأغنية من كلمات وإنتاج سفير الأغنية المغربية مصعب العنزي وألحان عبدالله سالم وتوزيع رشيد محمد علي، في حين أن شريط النهاية للفيديو كليب يظهر أن الأغنية من كلمات، محمود صلاح، وألحان عصام كاريكا وتوزيع أسامة عبد الهادي.

شريط نهاية أغنية ناس وناس

وبدوره شارك عصام كاريكا أيضا في تعليق انتقادي كمستخدم لليوتيوب وكتب نصا: "والله عيب عليكوا لما تكتبوا كلمات والحان ناس مش اصحاب الغنوه ،،، خساره التعامل معاكوااااااااااااا".

الوصف التعليقي لناس وناس

وفي تصريح خاص وصف عصام كاريكا ذلك الأمر بأنه يعطي انطباع سلبي عنه وعن مصداقيته الفنية، ولا بد من تعديل الخطأ للقناة الخاصة بمطرب الأغنية رامي عياش على موقع يوتيوب.

تعليق عصام كاريكا


فيديو كليب ناس وناس قارب على تحقيق مليون كنسبة مشاهدة، في الفترة من ديسمبر 2015 حتى الآن.

 


وتدور أحداث فيلم  بابا راتزيحول فتاة مصرية تسافر إلى لبنان، وتواجه خلال رحلتها العديد من الصعوبات إلى أن يهم شاب لبناني بتقديم يد العون لها، ومع الوقت تتطور الصلة بينهما إلى علاقة حب.

والفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ سعد هنداوي، وﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد عبدالفتاح، وبطولة رامي عياش، وإيمان العاصي، وعزت أبو عوف، كارلا بطرس، ومنى هلا.