الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رواتب متأخرة ومعاناة موظفي النادي لـ5 أشهر.. أزمة المصري المالية مستمرة

رئيس النادي المصري
محافظات
رئيس النادي المصري
الجمعة 26/نوفمبر/2021 - 11:12 ص

كشف الدكتور محمد فاروق، مدير المركز الإعلامي للنادي المصري البورسعيدي، امتناع مجلس الإدارة عن دفع رواتب شهور يوليو، أغسطس، سبتمبر، أكتوبر، نوفمبر.

وأكد فاروق، عبر صفحته الرسمية بفيسبوك، أن هناك حالة من الحزن الشديد قد سادت بين الجميع من موظفي النادي بعد واقعة رفع عداد الكهرباء الخاص بأحد الموظفين نتيجة عدم سداده لقيمة الاستهلاك، نتيجة عدم تقاضيه راتبه لخمسة أشهر متتالية، ما جعله عاجزًا عن السداد.

وكشف مدير المركز الإعلامي أن أحد الموظفين قد تعرض لحادث، وأجرى عملية جراحية على حسابه الشخصي، بتكلفة نحو 25 ألف جنيه، وسط تجاهل تام من الجميع دون استثناء داخل النادي.

وأضاف الدكتور محمد فاروق أن وضع موظفي النادي المصري سيئ للغاية وهم الوحيدون الذين تحملوا الكثير للحفاظ على استقرار النادي من الناحية الإدارية، مؤكدًا أن موظفي النادي يستحقون التكريم من الجميع لا التهديد بالفصل.

وطالب مدير المركز الإعلامي بحل مشكلة أكثر من 200 موظف داخل النادي المصري الذين لم يتقاضوا رواتبهم لخمسة أشهر على التوالي.

وعلم القاهرة 24 أن الموظفين قد تجمعوا، أمس الخميس، داخل مقر النادي الاجتماعي، لرفض طريقة تعامل مجلس الإدارة معهم، والمطالبة براتبهم المتأخرة لمدة 5 أشهر متتالية.

وفي سبتمبر الماضي، تقدم علي ماهر، المدير الفني للمصري، باستقالته من تدريب الفريق بسبب المستحقات المالية المتأخرة، وعدم التعاقد مع صفقات سوبر.

وفي منتصف العام، قرر مجلس إدارة النادي المصري، برئاسة الأستاذ سمير حلبية، استمرار تجميد مستحقات لاعبي الفريق الأول للكرة بالنادي إلى أجلٍ غير مسمى، ولا يزال النادي المصري يعاني من أزمة مالة طاحنة؛ ما سبب في تأخر رواتب اللاعبين.

تابع مواقعنا