رئيس التحرير
محمود المملوك

محدش يعرف ظروف حد.. بيج رامي يوجه رسالة من الإمارات في أول ظهور له بعد زواجه الثاني | فيديو

بيج رامي
بيج رامي

نشر ممدوح السبيعي، الشهير بـ بيج رامي، فيديو، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، في أول ظهور له عقب زواجه الثاني يوم الخميس 18 نوفمبر، موجهًا رسالة لجميع متابعيه.

وقال بيج رامي، في الفيديو الذي نشره من دبي بالإمارات العربية المتحدة، إنه يتمني يوما سعيدا على الجميع، ووجه نصيحة، مستشهدًا بحديث النبي- صلى الله عليه وسلم- أنه: «من حسن إسلام المرء تركه مالا يعنيه»؛ لأنه: مفيش حد يعرف ظروف حد، ولا أحد قادر للحكم على أحد.

وأكد بيج رامي، أنه ليس معنى كلامه، أنه معفي من الخطأ، مؤكدًا أن الجميع يخطئ ويصيب، وأن الحساب بيد الله- عز وجل-، وأنه لم يعطِ للناس فرصة لحساب بعضها البعض، وإلا لما كان لأحدٍ أن يخرج من بيته.

وأشار رامي إلى أن حديثه اليوم، ليس موجها لأي موضوع، ولكنه خرج للحديث، لأن الناس شغلت نفسها بمواضيع ليس لها شأن فيها، ولا تعلم تفاصيلها، متمنيًا السعادة للجميع.

وكانت الأيام الماضية شهدت إثارة كثيرة للجدل؛ عقب انفراد القاهرة 24، بصور حفل زفاف بيج رامي على سيدة أعمال، في فندق الفورسيزون بمحافظة الإسكندرية، يوم الخميس الماضي.

يذكر أن بيج رامي، ابن قرية السبايعة، التابعة لمركز بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، الحاصل على بطولة مستر أولمبيا مرتين على التوالي، أقام حفل زفافه، يوم الخميس 18 نوفمبر، للمرة الثانية، حيث أنه متزوج من مروة المغربي، ولديه منها 3 فتيات، هن: لوجينا 9 سنوات- دارين 7 سنوات- عائشة 3 سنوات.

عاجل