رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

افتتاح مسجدين جديدين بمحافظة الدقهلية

افتتاح المسجد
محافظات
افتتاح المسجد
الجمعة 26/نوفمبر/2021 - 06:01 م

افتتح الدكتور هيثم الشيخ، نائب محافظ الدقهلية، مسجد المسيد أبو أحمد بحي المسيد بمدينة ميت سلسيل، على مساحة 595 متر مربع، وبتكلفة 5.3 مليون جنيه، اليوم الجمعة. 

ويتسع المسجد الجديد لـ 1050 مصلٍ، ويضم مصلى للسيدات، وأقيم بمشاركة الجهود الذاتية للمواطنين بمساهمة قدرها 600 ألف جنيه مع وزارة الأوقاف.

وأدي نائب المحافظ صلاة الجمعة بالمسجد الجديد عقب افتتاحه، ونقل لقيادات ومواطني ميت سلسيل تحيات المحافظ، مؤكدًا حرصه على التعاون التام مع كافة الوزارات والأجهزة المعنية، من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فى جميع المجالات وقطاعات المرافق والخدمات، وتحسين مستوى الخدمة المقدمة.

كما كلف مختار، محمد حمص، رئيس مركز ومدينة المطرية، بافتتاح مسجد عبده عاشور بالمنطقة الصناعية بالعصافرة، والذي يقع على مساحة 170 متر مربع، باعتمادات مالية ضمن خطة وزارة الأوقاف. 

وأكد محافظ الدقهلية دعمه المستمر لمبادرات ومساهمات المجتمع المدني، والجهود الذاتية بالدقهلية  ومشاركتها الفعالة مع أجهزة الدولة، في رفع المعاناة عن المواطنين، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم، مشيرًا إلى أن الدقهلية رائدة بالفعل فب مجال المشاركة المجتمعية والجهود الذاتية في كافة المجالات.

وشارك في الافتتاحات المهندس ثروت فتح الباب، عضو مجلس الشيوخ، وأحمد الحديدي ومجدي الأمير، عضوا مجلس النواب، والعميد محمد هجرس، رئيس مركز ومدينة ميت سلسيل، والقيادات التنفيذية بالمطرية، وقيادات مديرية أوقاف الدقهلية.