رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إغلاق باب التصويت في انتخابات الأهلي وبدء فرز الأصوات

انتخابات الأهلي
رياضة
انتخابات الأهلي
الجمعة 26/نوفمبر/2021 - 07:55 م

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النادي الأهلي إغلاق باب التصويت في الانتخابات، وبدء عمليات فرز أصوات الناخبين.

وكان المستشار وحيد أحمد عوض، رئيس اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات القلعة الحمراء قد كشف في تصريحات تليفزيونية أن عدد الحضور في انتخابات اليوم تخطى الـ 20 ألف عضو.

وفي تمام السابعة والنصف مساء اليوم قررت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النادي الأهلي منع دخول أي ناخبين جدد إلى السرادق الذي تقام بداخله الانتخابات، وذلك بالتزامن مع موعد غلق باب التصويت.

وسمحت اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات للأعضاء الموجودين داخل السرادق فقط بمواصلة الإدلاء بأصواتهم، على أن يتم إغلاق باب التصويت بشكل فعلي بمجرد انتهاء جميع الموجودين داخل السرادق من الإدلاء بأصواتهم.

 وشهدت الساعات الماضية تفوقا كبيرا للمحاسب خالد الدرندلي على منافسه خالد مرتجي المرشحان على منصب أمين الصندوق في انتخابات الأهلي المقامة حاليا في فرع النادي بالجزيرة.

وأفادت المؤشرات الأولية القادمة من داخل النادي الأهلي عن تفوق كبير للمرشح خالد الدرندلي بجانب قائمة الكابتن محمود الخطيب.

وشهدت انتخابات الأهلي مناقشة شرسة بين عمر ربيع ياسين ومي عاطف المرشحان على منصب عضو مجلس الإدارة تحت السن في الانتخابات المقبلة.

وبدأت عملية التصويت في انتخابات الأهلي في التاسعة صباحًا حيث افتتحت اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات عملية التصويت على أن يتم إغلاق التصويت في السابعة مساء.

واكتمل النصاب القانوني في انتخابات الأهلي بعدما تجاوز عدد المصوتين 5000 عضوًا على أن يتم غلق التصويت الساعة 7 مساء، ويبدأ الفرز مباشرة، تمهيدًا لإعلان النتيجة.