رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد فرز 138 صندوقًا.. الجارحي يقترب من مي عاطف في سباق انتخابات الأهلي

محمد الجارحي
رياضة
محمد الجارحي
الجمعة 26/نوفمبر/2021 - 11:06 م

تتواصل عملية فرز الأصوات في انتخابات النادي الأهلي، والتي أقيمت اليوم على هامش اجتماع الجمعية العمومية للقلعة الحمراء والذي شهد مشاركة أكثر من 22 ألف عضو من أعضاء النادي.

ووفقًا للمؤشرات الأولية، بعد فرز 138 من أصل 156 صندوقا، ابتعد عمر ربيع ياسين عن دائرة المنافسة على مقعدي العضوية تحت السن، في ظل تقدم محمد الجارحي ليقترب من مي عاطف المرشحة على أحد المقعدين ذاتهما، وواصل محمد الغزاوي المرشح على أحد مقاعد العضوية فوق السن التقدم على حسام غالي، فيما يتفوق خالد مرتجي المرشح على مقعد أمين الصندوق بشكل كبير على منافسه خالد الدرندلي.

 

وغادر عمر ربيع ياسين المرشح على عضوية تحت السن السرادق الانتخابي منذ لحظات وهو يبكي، بعد تضاؤل فرصته في الفوز بأحد مقاعد مجلس إدارة القلعة الحمراء، فيما علق والده قائلًا إن التوفيق لم يكن حليفًا لنجله في الانتخابات رغم قيامه بما عليه خلال مرحلة ما قبل الانتخابات.

وكانت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات الأهلي قد أعلنت حضور عدد 22 ألفا و850 عضوًا، من أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي، لمقر الانتخابات اليوم الجمعة بفرع النادي بالجزيرة.

وانطلقت عمليات التصويت بعد تسجيل العدد المطلوب، واكتمال النصاب القانوني، فيما استمرت حتى السابعة مساءً، قبل أن يتم مدها لمدة ساعة وحصر التصويت على المتواجدين داخل خيمة الانتخابات.

وكانت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات الأهلي، أعلنت بدء مناقشة الميزانية المالية للقلعة الحمراء عن العام الماضي، وذلك بعد غلق باب التصويت في الانتخابات.

وتشهد مناقشة الميزانية، في الصالة المغطاة بمقر الجزيرة، وجود مجلس إدارة النادي الأهلي السابق برئاسة محمود الخطيب، والمدير التنفيذي والمحاسب المالي، وأعضاء الجمعية العمومية.