رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أول تعليق من العامري فاروق بعد فوزه في انتخابات الأهلي

العامري فاروق
رياضة
العامري فاروق
السبت 27/نوفمبر/2021 - 11:41 ص

علق العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، على فوزه في انتخابات مجلس إدارة النادي، والتي أقيمت أمس الجمعة، على هامش اجتماع الجمعية العمومية للقلعة الحمراء.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك نشر العامري فاروق، صورتين ظهر في إحداهما، وهو يجلس على الأرض داخل السرادق الذي أقيمت فيه انتخابات الأهلي أمس، معلقًا: تعب السنين في حب النادي الأهلي الغالي على القلب.

 

وشهدت مراسم إعلان نتيجة انتخابات النادي الأهلي، أزمة بسبب مقعد نائب رئيس النادي الذي فاز به العامري فاروق بالتزكية، نظرًا لعدم وجود أي مرشح منافس له في الانتخابات على المقعد ذاته.

 

وبعد إعلان النتيجة أشار رئيس اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات، إلى أن عرض أمر فوز العامري فاروق بمنصب نائب رئيس النادي بالتزكية، على الجمعية العمومية للنادي، وذلك تنفيذًا لبنود لائحة النادي، هو ما دفع مدير عام النادي لتسجيل اعتراضه على تلك الخطوة، مؤكدًا أن اللائحة لا تنص على عرض الأمر على الجمعية العمومية، خصوصًا أن فاروق حصل على 90% من أصوات الناخبين، في وقت تنص فيه اللائحة على حاجة أي مرشح يفوز بالتزكية، لحصد 25% فقط من أصوات أعضاء الجمعية العمومية.

وفازت قائمة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والتي تضم العامري فاروق نائبًا، وخالد مرتجي أمينًا للصندوق، وفي العضوية الدكتور محمد شوقي وطارق قنديل ومحمد الدماطي ومهند مجدي ومحمد الغزاوي وخالد عبد القادر ومحمد سراج الدين، علاوة على ثنائي الشباب محمد الجارحي ومي عاطف، بانتخابات الأهلي، لتتولى مقاليد الحكم في القلعة الحمراء خلال الدورة المقبلة الممتدة ما بين 2021 وحتى 2025.