الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آخرهم فيدرا.. مشاهير طاردهم الكفر والإلحاد بعد استخدام آيات قرآنية على جسدهم وملابسهم | صور

دنيا مسعود-فيدرا-تامر
فن
دنيا مسعود-فيدرا-تامر هجرس
السبت 27/نوفمبر/2021 - 05:11 م

أثارت الفنانة فيدرا المصري، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ43، مرتدية تيشيرت مدونا عليه آية قرآنية، حيث لم تكن فيدرا الفنانة الوحيدة، التي تثير الجدل بسبب الدين، فسبقها عدد من النجوم، الذين تعرضوا لانتقادات لاذعة.

ونعرض لكم أبرز الفنانين الذين تعرضوا لانتقادات واتهموا بالكفر بسبب استخدام آيات قرآنية على جسدهم:

تامر هجرس

تعرض الفنان تامر هجرس، لهجوم من جمهوره بعد ظهوره واضعًا تاتو على جسده به عبارة لا حول ولا قوة إلا  بالله،  ما أغضب الكثيرين، حيث اعتقدوا أنها إهانة للآيات القرآنية.

تامر هجرس

دنيا مسعود

نشرت الفنانة دنيا مسعود عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة لها بالتاتو، ويتضمن جملة خصومة قلبي مع الله، ليتهمها الكثيرون بالإلحاد حينها.

دينا مسعود

ناهد السباعي

انتشرت صور للممثلة ناهد السباعي، خلال العرض الخاص لفيلمها بعد الموقعة، في مهرجان كان السينمائي وظهرت بتاتو على كتفها يحتوي على لفظ الجلالة الله، ما أغضب الجمهور، وبررت قائلة إنها رسمت لفظ الجلالة لحمايتها.

ناهد السباعي

رانيا يوسف

أثارت الفنانة رانيا يوسف، الجدل عندما سألها المذيع نزار فارس في برنامج مع فارس، عن سبب ارتدائها فساتين مكشوفة، فأجابت لما يكون عندك حاجة حلوة بتبينها ولا بتخبيها؟ أنا ببينها، وأما بنعمة ربك فحدث.

رانيا يوسف- نزار الفارس

شيرين رضا

تعرضت شيرين رضا، للانتقاد بسبب حديثها على إحدى القنوات التليفزيونية عن الأذان، ووصفها له بالجعير، مضيفة أن السياح ينفرون من صوت الأذان مما يضر السياحة في مصر.

شيرين رضا

أسما شريف منير

تسبب أحد منشورات البلوجر أسما شريف منير، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، الذي كتبت فيه أنه لا يوجد شيوخ معتدلون يمكن متابعتهم، وعندما نصحها أحد بمتابعة الشيخ الشعراوي وصفته بالمتطرف، قائلة: لما كبرت شفت كام فيديو مصدقتش نفسي من كتر التطرف، كلام فعلا معرفتش أستوعبه، حقيقي استغربت.

أسما شريف منير

منى هلا

بررت الفنانة منى هلا، موقفها بعدما نشرت صورا لها مع حبيبها بملابس السباحة، قائلة إن أي علاقة معلنة تعتبر علاقة شرعية لأن الزواج أساسه الإشهار والإعلان، واعتبرت علاقتها مع حبيبها حرية شخصية وعلاقة شرعية.

منى هلا
تابع مواقعنا