رئيس التحرير
محمود المملوك

بعد مفاوضات MBC ووكيل اللاعب.. كم تقاضى محمد صلاح للظهور مع عمرو أديب؟

محمد صلاح وعمرو أديب
محمد صلاح وعمرو أديب

كشفت مصادر خاصة عن تفاصيل المقابل المادي الذي حصل عليه لاعب فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر محمد صلاح مقابل الظهور في برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب.

وأوضحت المصادر لـ "القاهرة 24" أن المفاوضات التي جرت بين مسئولي إم بي سي مصر وبرنامج الحكاية من جانب ووكيل محمد صلاح وإدارة فريق ليفربول من جانب انتهت بالتوصل لاتفاق يقضي بظهور اللاعب خلال البرنامج مقابل الحصول على 650 ألف دولار أي ما يعادل 10 ملايين جنيه مصري.

وخلال حلقة أمس من برنامج الحكاية أكد عمرو أديب أنه كان موجودا في مدينة ليفربول منذ يومين كي يلتقي اللاعب محمد صلاح أفضل لاعب في العالم بعد 3 سنوات ونصف من آخر لقاء جمعهما.

وأضاف عمرو أديب: "أنا شوفت شخصية مبهرة.. الراجل دا بيشتغل على نفسه وعلى عقله وشخصيته وهدوء أعصابه أنا شوفت تطور مذهل بجد حاجة تشرف.. قفزة كبيرة بعد مرور 3 سنين أصبح هداف الدوري الإنجليزي وألقاب كثيرة مرشح لأحسن لاعب في العالم مرشح للكرة الذهبية".

وحول طبيعة اللقاء قال أديب إنه تحدث مع صلاح في كل شيء سواء عن حياته وعلاقته ببناته وعن تدريباته، بالإضافة إلى الحديث وقت طويل عن كرة القدم.

وتابع أديب: "اللاعب محمد صلاح شخصية عالمية، وأنا حضرت ماتش ليهم، والناس أول ما محمد صلاح نزل، الـ 10 لاعيبة كوم، ومحمد صلاح كوم.. كنت مبسوط وعايز أقول لكل الناس يا جماعة دا ابن بلدي ومعرفتش أمسك نفسي".