رئيس التحرير
محمود المملوك

حملات بالبحيرة لمنع رفع الأجرة وإلزام السائقين بخطوط السير وعدد الركاب

محافظ البحيرة
محافظ البحيرة

وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، مشروع المواقف بنطاق المحافظة بتكثيف الحملات على جميع الخطوط لمتابعة الالتزام بالتعريفة وعدد الركاب وخطوط السير المقررة، وذلك في استجابة سريعة لشكاوي المواطنين، وتضررهم من تصرفات بعض سائقي سيارات السرفيس العاملة بخطوط دمنهور لقيامهم بتجزئة الخط.

ونفذ مشروع المواقف بالمحافظة بقيادة اللواء عبد المنعم السبيعي، المدير التنفيذي للمشروع، حملات مكبرة لمتابعة التزام مالكي وسائقي سيارات السرفيس 7 راكب خط مدخل دمنهور، وحتى الموقف بالأجرة المقررة وهى 2 جينه من بداية الخط حتى نهايته داخل مدينة دمنهور مع التأكيد على اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين ممن يقوم بتجزئة الخط وزيادة   الأعباء على كاهل المواطنين.

وأشار المحافظ، إلى أنه في حال وجود أي شكوي يتم التواصل عن طريق الواتس آب على الأرقام 01093090036، 01023235500، أو الاتصال على الخط الأرضي الخاص بإدارة مشروع مواقف السيارات 0453202253.

كما لفت آمنة، إلى أنه سيتم عمل لجان دورية على مدار الـ 24 ساعة للوقوف على الالتزام بخطوط السير والأجرة المقررة، مع وضع استيكر بالتعريفة والخط على جميع السيارات العاملة داخل الموقف بخلاف سيارات النقل الداخلي.

وشدد محافظ البحيرة، على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه أي مخالفة فورًا ومنها سحب تراخيص السيارة المخالفة وإلغاء خط السير.

عاجل