رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد مشاركته أساسيا مع برشلونة أمام فياريال.. من هو عبد الصمد الزلزولي؟

عبد الصمد الزلزولي
رياضة
عبد الصمد الزلزولي
السبت 27/نوفمبر/2021 - 09:36 م

يواجه اليوم السبت، فريق برشلونة نظيره فريق فياريال، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر بالدوري الإسباني بعد قليل في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب لا سيراميكا معقل الغواصات.

لفت الدولي العربي المغربي عبد الصمد الزلزولي، لاعب فريق برشلونة، أنظار عشاق الفريق الكتالوني، بعد أن شارك كبديل في لقاء فريقهم أمام فريق ألافيس بالجولة الثانية عشر بالليجا.

وظهر اللاعب الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي، بعد أن دفع سيرجي بارخوان، الذي كان يخوض أول مباراة له كمدرب مؤقت بعد إقالة المدرب الهولندي رونالد كومان، به في الدقائق الأخيرة في لقاء الفريق أمام فريق ألافيس، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

ولد اللاعب الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي، صاحب الـ 19 عاما، في مدينة بني ملال المغربية، قبل أن ينتقل إلى إسبانيا ليستكمل تعلميه بها.

وانضم الدولي عبد الصمد الزلزولي إلى صفوف فريق برشلونة في أغسطس 2020، بعقد ينص على أن له خيار التمديد لموسمين إضافيين، بينما شارك أيضا مع المنتخب المغربي تحت الـ 20 عاما.

ويحتل فريق برشلونة قبل لقاء فياريال بالدوري الإسباني، المركز السابع من ترتيب جدول منافسات المسابقة برصيد 20 نقطة وبفارق 10 نقاط عن المتصدر، فريق ريال مدريد، الذي يمتلك 30 نقطة، بينما يحتل فريق فياريال المركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة.