رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بالنار والشاي والعسل.. شاب يُبدع في الرسم بكفر الشيخ ويهدي صورة للشهيد المنسي| صور وفيديو

أثناء رسم الشهيد
محافظات
أثناء رسم الشهيد أحجمد المنسي بالنار
الأحد 28/نوفمبر/2021 - 09:00 ص

قال إبراهيم أبو مبارك، طالب بالفرقة الثالثة كلية لغة عربية جامعة المنصورة، والمقيم بقرية السعادة التابعة لمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، إنه اكتشف موهبته منذ 3 سنوات فقط، حيث كان عمره 18 عام، فالبداية عندما رأى رسمه كارتون فأراد رسمها وبالفعل رسمها وبدأ يكتشف أن له موهبه، فسعى لتنميتها.
 

وأضاف أبو مبارك، أنه بدأ الرسم بالرصاص والفحم فرسم شخصيات متعددة منهم كريم عبدالعزيز وتامر حسني وأحمد حلمي ومنى زكي، واسامه غانم، وعدد من الممثلين الأجانب،وبعدها استخدم أدوات جديدة ومنها بري الأقلام والنحت على سن القلم، واستخدم الشاي والعسل والنار.
 

أثناء رسم الشهيد أحجمد المنسي بالنار

وأشار رسام النار،أنه أقيم له معرض بقصر ثقافة مطوبس، ويتمنى أن يجد الدعم لإقامة معرض له لعرض كل رسوماته بكل الأدوات التي استخدمها بداية من الرسم بالفحم والرصاص حتى الرسم بالنار، فرسم محمد صلاح والشيخ الشعراوي، وأحمد حلمي، والشهيد أحمد المنسي، وعدد من الشخصيات العالمية، إضافة للمسجد الأقصى، وعصافير بالألوان والدب وغيرها من الطيور والحيوانات.

أثناء رسم الشهيد أحجمد المنسي بالنار

وأكد أبو مبارك أنه قام برسم الشهيد أحمد المنسي، وأنه يهدي هذه الرسمة لروحه الطاهره ومحبيه بسبب الإنجازات والتضحيات التي قام بها، ومازال يسمعها كغيره من ملايين المصريين عن البطل العظيم الذي ضحي بروحه من أجل مصر.

أثناء رسم الشهيد أحجمد المنسي بالنار