رئيس التحرير
محمود المملوك

ابنة رشوان توفيق: شقيقتي لم تتواصل مع والدي بعد أزمة القضية

هبة رشوان توفيق ووالدها
هبة رشوان توفيق ووالدها

علقت الإعلامية هبة رشوان، ابنة الفنان الكبير رشوان توفيق، على أزمة شقيقتها آية مع والدها ورفع زوج الأخيرة قضية حجر على والدها.
وقالت هبة رشوان في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إن شقيقتها آية لم تتواصل مع والدها بعد انتشار أزمتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة: حاولت أكلمها أكتر من مرة مبتردش.

 

تصريحات ابنة رشوان توفيق 

وتابعت هبة رشوان، أنها تعيش مع والدها منذ 6 سنوات ولم تتركه منذ وفاة والدتها، وتهتم به ولا تتركه وحيدًا، مشيرة إلى أنه يواصل حاليًا تصوير مشاهده في إحدى حكايات مسلسل نصيبي وقسمتك مع السيناريست عمرو محمود ياسين.

رشوان توفيق

وكان رشوان توفيق، قال لـ القاهرة 24، إنه يعاني منذ فترة بسبب هذه المأساة التي يعيشها وسببها ابنته الصغرى، موضحا: زوج ابنتي عايز يحجر عليا وأنا عايش، وأنا عشت عمري كله من أجل بنتي واديتهم عمري وفلوسي كلها  حتى لما مراتي كانت عايشة ما قصرتش معاهم.

وأضاف الفنان الكبير توفيق رشوان، أنه حاليًا لا يملك أي أموالًا مثلما يعتقد البعض، قائلًا: معيش غير الموبايل الصغير اللي بتكلم منه والخط الأرضي باسمي وكل ما أملكه راح لبناتي، وفي النهاية بنتي تكافئني بأن زوجها يرفع عليّ قضية، ولكن أنا عارف إن جوزها وابنها رفعوا عليا قضية عشان فيه خلافات مادية بينا.

عاجل