الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ كفر الشيخ يكرم الخشت لحصوله على المركز السادس بمسابقة مايكروسوفت

محافظ كفر الشيخ يكرم
محافظات
محافظ كفر الشيخ يكرم الخشت  
الأحد 28/نوفمبر/2021 - 01:39 م

كرّم اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، محمود طلعت الخشت، الطالب بالصف الثالث الثانوي بمدرسة فوه الثانوية بنين، لحصوله على المركز السادس عالميا في مجال تطبيقات برامج مايكروسوفت Championship MOS World.

وناقش محافظ كفر الشيخ ونائبه، الطالب وتنفيذه للمشروع الذي شارك به، كما استمع المحافظ إلى تطلعاته في مجال تطبيقات برامج مايكروسوفت، ومنها الالتحاق بإحدى الشركات العالمية، لتنمية مهاراته وصقل موهبته في هذا المجال، مؤكدًا أنه يسعى للترويج السياحي للمحافظة لما تمتلكه من مقومات سياحية متميزة سواء السياحة الدينية والمواقع الأثرية؛ التي تمثل كافة العصور القديمة، وسيعلن كافة تفاصيله عقب الانتهاء من تصميمه. 

محافظ كفر الشيخ يكرم الخشت لحصوله على المركز السادس مسابقة مايكروسوفت

وقال محافظ كفر الشيخ، إنه فخور بحصول الخشت على المركز السادس عالميا، ورفع اسم مصر عاليا في هذا المجال الحيوي، مؤكدا أن المحافظة تدعم  كافة الموهوبين في كافة المجالات، والاستفادة من خبراتهم، مشيرًا إلى أن خوض مجال برمجة التطبيقات وتحقيق مراكز متقدمة به أمر ليس بالسهل، ولكن لتميز شبابنا ومنهم محمود الخشت أصبح الأمر عليهم يسيرًا. 

محافظ كفر الشيخ يكرم الخشت لحصوله على المركز السادس مسابقة مايكروسوفت

وأضاف نائب محافظ كفر الشيخ، أن محمود الخشت نموذج من النماذج الشابة المتميزة، فقد استمعل أفكاره وتطلعاته؛ ويتوقع له مستقبل كبير في مجال برمجة التطبيقات والمواقع الإلكترونية.

محافظ كفر الشيخ يكرم الخشت لحصوله على المركز السادس مسابقة مايكروسوفت

من جانب عبر محمود الخشت عن سعادته لتكريم اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب المحافظ له، وتشجيعهما له للمضي قدما لإحراز تقدم أفضل والحصول على مراكز أولى على مستوى العالم خلال المشاركة في المرات المقبلة، مشيرًا إلى أن تكريم المحافظة بالنسبة له دفعة معنوية لبذل المزيد من الجهد وتصميم برامج تخدم المحافظة.

محافظ كفر الشيخ يكرم الخشت لحصوله على المركز السادس مسابقة مايكروسوفت

فيما أكدت رحاب علي الجربيد، والدة محمود الخشت، أنها سعيدة بتكريم المحافظ له، متمنية أن يكمل الله فرحتهم بحصوله على مجموع بالثانوية العامة، متمنية من الجميع الدعاء له بالتوفيق والتفوق دائمًا.

تابع مواقعنا