رئيس التحرير
محمود المملوك

علاقة جنسية مع فتاة ومساومة مرات أبوها.. تفاصيل خطف شاب هدد بفضح عائلة بفيديوهات مخلة في حلوان

ابتزاز جنسي - أرشيفية
ابتزاز جنسي - أرشيفية

قررت جهات التحقيق في حلوان، إخلاء سبيل 3 متهمين بينهم سيدة، باختطاف شاب واحتجازه وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة، بعد تهديده بفضحهم بفيديوهات مخلة لابنة أحد المتهمين.

وكشفت التحريات الأمنية والتحقيقات في الواقعة، أن الشاب أقام علاقة جنسية مع الفتاة وصوّرها في أوضاع مخلة، وبعد ذلك طلب من زوجة أبيها، إقامة علاقة جنسية معها وابتزها بعد تهديدها بفضح العائلة بالفيديوهات، ما لم تمتثل لطلباته ونشر الفيديوهات، فأخبرت زوجة الأب والد الفتاة، وخططا معًا لاستدراج الشاب واختطافه واستعانا بصديق رب الأسرة سائق توك توك، واصطحبا الشاب إلى مكان ناءٍ، وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة وتصويره عاريًا لكفِّه عن التهديدات بفضح العائلة.

وبعد إطلاق سراح الشاب، توجه إلى قسم شرطة التبين، وحرر محضرا بالواقعة، واتهم والد الفتاة وزوجته وصديقهما باستدراجه وإجباره على توقيع إيصالات أمانة، وتم تحرير محضر بالواقعة، والقبض على المتهمين وإحالتهم إلى جهات التحقيق، والتي استمعت إلى أقوال طرفي المشكلة، وبعد ذلك قررت إخلاء سبيلهم جميعا بعد تصالحهم.

وتلقى رئيس مباحث قسم شرطة التبين، بلاغا من م. أ، 35 سنة، يفيد قيام 3 أشخاص بخطفه وتصويره عاريا وإجباره على توقيع إيصالات أمانة بالإكراه، وتوصلت التحريات إلى تحديد هوية المتهمين والقبض عليهم.

وأقر المتهمون أن الضحية أقام علاقة جنسية مع ابنة أحدهم، ومحاولة ابتزاز زوجة أبيها، بفضح العلاقة لعمل علاقة جنسية معها هي الأخرى.

وحُرر محضر بالواقعة وفتحت جهات التحقيق تحقيقات موسعة في القضية حتى أخلت سبيلهم جميعا على ذمة الواقعة بعد تصالحهم.

عاجل