رئيس التحرير
محمود المملوك

قبل إطلاقها رسميًا.. ننشر ضوابط استخدام خدمة الـ Wi-Fi المجانية داخل محطة رمسيس

السكة الحديد
السكة الحديد

كشف مصدر مطلع بوزارة النقل، ضوابط إتاحة خدمة الانترنت المجاني (Wi-Fi) داخل محطة مصر برمسيس، وذلك ضمن المشروعات الجديدة التي تتبناها الوزارة والتي تهدف إلى خدمة المواطن المصري وخدمة خطط التنمية الشاملة التي يشهدها قطاع النقل في مصر.

وأوضح المصدر خلال تصريحات لـ موقع القاهر 24، أن ضوابط استخدام خدمة الانترنت المجاني (Wi-Fi) داخل السكة الحديد وتحديد محطة مصر برمسيس من خلال اختيار اسم شبكة  كيميت KMT والعمل على الاتصال بالشبكة دون الحاجة لإدخال بيانات المستخدم أو رقم الهاتف، مشيرًا إلى أن الخدمة ستكون متاحة داخل نطاق محطة مصر فقط والساحة الداخلية وأرصفة قطارات الوجه القبلي.

وأشار المصدر إلى بدء تشغيل الخدمة رسميًا يوم الأربعاء المقبل الموافق 1/12/202، ضمن العقد المبرم بين شركة ام أو تي للاستثمار والتنمية (إحدى شركات الهيئة القومية لسكك حديد مصر والذراع الاستثمار لوزارة النقل) وشركة كيميت KMT؛ بهدف توفير خدمة إنترنت مجاني Wi-Fi داخل المحطة.

وأضاف المصدر أن الهدف من توفير خدمة إنترنت مجاني Wi-Fi داخل محطة مصر برمسيس إحدى وسائل تعظيم خدمات القيمة المضافة لمرفق السكة الحديد وزيادة مواردها وجذب شرائح مختلفة من الجمهور.