رئيس التحرير
محمود المملوك

كاميرا تجسس في حمام السيدات.. القبض على عامل بمطعم شهير في مدينة نصر بسبب تصوير الزبائن

تصوير الفتيات
تصوير الفتيات

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مقطع فيديو لمطعم شهير بمنطقة مكرم عبيد بمدينة نصر القاهرة، تضمن وجود كاميرات داخل حمامات السيدات بالمحل.

وأظهر الفيديو أنه خلال دخول إحدى السيدات وتدعى منة هشام، إلى دورة المياه، داخل مطعم شهير فرع مكرم عبيد، اكتشفت وجود كاميرا داخل الحمامات، وعلى الفور تم إبلاغ المدير المسئول عن المحل، وبتفتيش الكاميرا وجدوها مرتبطة بهاتف محمول وعليها عدد كبير من الصور للسيدات خلال استخدامهن دورة المياه، على الفور تم إبلاغ النجدة وتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم، 26757 لسنة 2021 جنح أول مدينة نصر.

وانتشر منشور لسيدة على وسائل التواصل وفيديوهات، تحذر فيه مستخدمي وسائل التواصل قائلة: ذهبنا إلى مطعم شهير للمأكولات فرع مكرم عبيد في مدينة نصر نتغدى بعد الغدا دخلت الحمام فوجئت بكاميرا موبايل في سقف الحمام، داخل هواية الشفاط، فاتوترت وناديت زوجي وجه يشوف الموضوع وأكد لي كلامي وشافه، ونده مدير الفرع والمدير طلع يجيب الموبايل زي ما هو موجود في الفيديو.

 
واستكمل منشور السيدة: ولقينا فعلًا الموبايل مصور، وللأسف الضحايا كتير فالفيديوهات طلع عامل النظافة اللي بيدخل ينضف الحمامات هو للي حاطط الموبايل وأنا علشان مانضيعش حق الناس وحقي طلبت الشرطة وجم وقبضوا على صاحب الموبايل والراجل المسئول عن الفرع في بازوكا، وروحنا عملنا محضر في القسم وهنروح النيابة الصبح فياريت كله واحد ياخد باله لأن للأسف الموضوع منتشر جدا الأيام دى وربنا يعفينا من الناس المريضة دي.
وذكرت في تحديث للمنشور أن المتهم اعترف في النيابة، وأنه صاحب الموبايل وأنه كان يصور به الزبائن.

من جانب آخر، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمحل شهير بمنطقة الهرم، يبيع ملابس السيدات، وجاء في الفيديو أن صاحب المحل أحدث فتحة في بروفة تغيير الملابس لتصوير الفتيات.

وقالت إحدى شاهدات العيان لـ القاهرة 24، إن صاحب محل الملابس الشهير، صور العديد من الفتيات بتلك الطريقة؛ مستغلا الفتحة التي أحدثها في بروفة تغيير الملابس.

وأضافت الشاهدة أنه منذ شهر صرخت فتاة أمام المحل، وعندما تجمع الأهالي خرج صاحب المحل ونفى وجود أي مشاكل، ولكن اليوم تفاجأت فتاة عندما دخلت بروفة تغيير الملابس، تبعها الشاب ودخل في مكان بجوار البروفة، وعندها ارتابت الفتاة وحركت الستارة، ووجدت الشاب ممسكًا بهاتفه ويقوم بتصويرها من فتحة أحدثها في البروفة. 

عاجل