رئيس التحرير
محمود المملوك

ماذا قال أحمد العوضي عن برومو حلقة زوجته ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي؟

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

عبّر الفنان أحمد العوضي عن سعادته بردود فعل الجمهور على أول ظهور لزوجته ياسمين عبد العزيز، بعد أزمة مرضها الأخيرة، بعد إطلاق البرومو الترويجي لها، في أحد البرامج التليفزيونية.

ونشر أحمد العوضي، مجموعة من تعليقات الجمهور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك معلقًا: أول تريند في مصر والدول العربية.. أجمد جامد في الجامدين.. حب الناس.

وانهالت التعليقات من الجمهور معبرين عن إعجابهم الشديد بدعم العوضي لزوجته، وجاءت بعض التعليقات كالتالي: شكرا ليك كراجل شرقي عربي مصري وقفتك معها أنت ابن أصول ربنا يبارك في اللي ربواك ويسعدكم ياسمين جميلة بقلبها الطيبة وتستحق كل دعوة كانت بحب؟ ليها، واهدى على نفسك يا عم أحمد مش عاوزين سمسم يحصلها حاجة تاني ما صدقنا ربنا قومها بالسلامة، بخر وخمس يابا وحط صورة ما شاء الله بروفيل.

أثار برومو حلقة ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأثار تعاطف الجمهور بعدما كشفت تفاصيل مؤثرة بشأن رحلة علاجها، وكواليس مرضها، وبكت ياسمين خلال الحلقة حينما استرجعت تفاصيل رحلة مرضها، مؤكدة أنها لم تتوقع أنها عادت من هذه الرحلة وتتحدث.

وفاجأت ياسمين عبد العزيز الجمهور بتصريحها بأن التربي جهز قبرها، مشيرة إلى أنها تواصلت مع شقيقها الأكبر وأوصته على أبنائها، كما أنها وصفت الحالة الصحية التي مرت بها قائلة، معدتي كانت طالعة برا.

وكشفت ياسمين عبد العزيز خلال الحلقة عن دعم زوجها لها، قائلة: حط رأسه على رأسي، وكان يبكي.

عاجل