رئيس التحرير
محمود المملوك

حفيد رشوان توفيق: الدعاوى المرفوعة ضد جدي إلغاء توكيل وليس حجرًا

 رشوان توفيق
رشوان توفيق

قال محمد عصام، حفيد الفنان رشوان توفيق، إن الدعاوى المرفوعة ضد جده هى إلغاء توكيل فقط، وليس حجرًا، معقبًا: تصريحات جدي إتحرفت وبسبب ده، لم ننام منذ الأمس من كم الشتائم والإهانات عبر وسائل التواصل المختلفة.

وأضاف عصام، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج الحكاية، مساء اليوم الأحد: البرنامج امبارح كان مسجل ولم يتاح له حق الرد، والناس بتهاجمنا بسبب الكلام اللي سمعوه كان من طرف واحد، ولن أسكت عن الإساءة لوالدتي، ومشكلاتنا الخاصة أصبحت مثارة على السوشيال ميديا.


وأثارت تصريحات الفنان القدير رشوان توفيق، حول إقدام ابنته وزوجها على رفع دعوى حجر ضده، حالة كبيرة من الجدل في الآونة الأخيرة، وتعاطف معه عدد كبير من الجمهور، وأعلن العديد من المحامين تطوعهم؛ لحل تلك الأزمة ومساعدة الفنان.

وقال الفنان رشوان توفيق: هناك قضايا بيني وبين بنتي آية وزوجها، ولا أريد التحدث بالتفاصيل عنها، ولكنني على قدر ما شاهدت من حياتي من صعوبات، ولكن تلك المحنة مع بنتي من أصعب المحن بعد أن أعطيتهم حياتي كلها.

وأضاف توفيق خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامجه واحد من الناس، على شاشة الحياة، أنه سيترك الأمر للقضاء العادل، معقبًا: سيظهر الله الحق، وأنا قمت بتوزيع ميراثي في حياتي وأريد مقابلة الله دون أي شيء، وأعطيت كل ما أملك في حياتي لأولادي وزوجتي.