رئيس التحرير
محمود المملوك

الخميس والجمعة.. حسن الرداد ضيف رابع حلقات حبر سري مع أسما إبراهيم

حسن الرداد
حسن الرداد

تستضيف الإعلامية أسما إبراهيم الفنان حسن الرداد في أول لقاء تلفزيوني له بعد وفاة والدته وحماه الفنان سمير غانم وحماته دلال عبد العزيز، وذلك في رابع حلقات برنامج حبر سري، الخميس والجمعة المقبلين على شاشة القاهرة والناس في تمام الساعة الـ 11 مساء.

ومن المقرر أن تكشف الحلقة العديد من الأسرار التي يكشفها الرداد لأول مرة عن الأيام الأخيرة في حياة النجم الراحل سمير غانم والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، والفترة الصعبة التي مرت عليه الفترة الأخيرة بعد وفاة والدته ثم والد ووالدة زوجته.

من ناحية أخرى، يستعد الرداد للتحضير لمسرحية تحمل اسم في نص الليل  للعرض بالمملكة العربية السعودية الشهر المقبل، وهي من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة ويشارك في البطولة غادة عادل وريم مصطفي ومحمد عبد الرحمن توتا وفنانين أخرين.

آخر أعمال حسن الرداد

يعد فيلم توأم روحي آخر أعمال الرداد في السينما وطرح في شهر أغسطس الماضى، ودارت أحداثه في إطار رومانسي، وشارك في بطولته الناسئية إلى جانب الرداد أمينة خليل وعائشة بن أحمد، ومجموعة كبيرة من الفنانين منهم بيومى فؤاد، رجاء الجداوى، حنان سليمان، داليا شوقى، وضيفة الشرف ميرنا جميل وتأليف أمانى التونسى وإخراج عثمان أبو لبن.