رئيس التحرير
محمود المملوك

أحمد ناجي: استفزيت الحضري أمام ريال مدريد.. وراهنت على الشناوي

عصام الحضري
عصام الحضري

كشف أحمد ناجي، مدرب الحراس الأسبق للأهلي ومنتخب مصر، عن طريقة تعامله مع عصام الحضري، ورهانه على محمد الشناوي لحراسة مرمى الفراعنة في كأس العالم.

وقال أحمد ناجي في تصريحات تليفزيونية: الحضري كان مُتعبا مع جميع مدربي الحراس، لكنني لم أشعر بذلك أبدًا.

وأضاف ناجي: شعرت بتوتر الحضري في إحدى المباريات، وحمسته قبل مواجهة الفريق الجزائري، وأنه في حالة دخول الكرة بين قدميه، سأخبر الجميع بأن الكرة صغيرة وأرفع عنك الحرج.

وتابع مدرب حراس الأهلي السابق: حمست الحضري أيضًا قبل مواجهة ريال مدريد، أخبرته أنه سيستقبل العديد من الأهداف، مما أزعجه واستفزه وجعله يقوم بمباراة رائعة أمام نجوم وأساطير مثل كارلوس وزيدان وفيجو وراؤول، وفزنا بالمباراتين.

وعن محمد الشناوي، أوضح ناجي: أخبرت الشناوي أنه سيعود للأهلي عندما رحل، وأخبرت كوبر بضمه عندما كان في بتروجت، لأنني كنت أثق في إمكانياته، رغم استقباله 40 هدفا في الموسم.

واستكمل: كوبر تفاجأ بانضمام محمد الشناوي ومشاركته ضد البرتغال، وأخبرته بأنني لن أخوض كأس العالم بحارس في عامه الـ 46، وكان البعض يرى أنني مخطئ، لكن كوبر كان يثق في حديثي.

ولفت ناجي إلى أنه عقب مباراة البرتغال وتألق محمد الشناوي، كوبر جاء إليّ، وأخبرني أنني كنت على حق، كما أن الشناوي أشاد بي بعد تألقه أمام الأوروجواي، وهذا ما أسعدني كثيرًا.

واختتم مدرب حراس الأهلي السابق، قائلا: محمد الشناوي يمتلك ثباتا انفعاليا كبيرا، وهو صاحب شخصية قوية للغاية، ولديه درجة عالية جدا في التركيز، ودائمًا ما يُخطئ أخطاء مُختلفة في فترات مُتباعدة، مثل عصام الحضري.