رئيس التحرير
محمود المملوك

سامي قمصان لـ القاهرة 24: نأمل في تحقيق كأس العالم للأندية.. وأجيري يعلم الأهلي جيدا

سامي قمصان
سامي قمصان

علق سامي قمصان، مدرب عام الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قرعة كأس العالم للأندية لعام 2021، التي أسفرت عن وقوع المارد الأحمر مع نظيره مونتيري المكسيكي، على أن يواجه من تلك المباراة بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية.

وقال قمصان في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: سعيد للمشاركة الثانية على التوالي في كأس العالم للأندية، نحن أكثر الفرق مشاركة في البطولة بعدد 7 مرات، ونحن فريق كبير وعظيم، والنادي الأهلي يملك تاريخا كبيرا، ونأمل في أن نحقق تلك البطولة لنا وللجماهير، أو على الأقل نتأهل للمباراة النهائية، وإن شاء الله ستكون مشاركتنا أفضل من العام الماضي.

وأضاف المدرب العام بالأهلي: سنواجه أبطال القارات كلها، فريق مونتيري جيد وحقق بطولة كونكاكاف 5 مرات، ولديه مدرب جيد مثل خافيير أجيري الذي قاد المنتخب الوطني من قبل، ويعرف جيدًا من هو الأهلي، بجانب درايته بالكرة المصرية بشكل جيد.

واختتم سامي قمصان تصريحاته: المباراة لن تكون سهلة ولدينا ذكرى غير جيدة مع مونتيري بعد الخسارة من قبل أمامه، والكل يعلم أن النادي الأهلي كبير ولا يصح أن يخسر مرتين، كما عودنا جمهورنا، وسنقاتل في جميع المباريات وإن شاء الله نعبر المباراة الأولى ونواصل مشوارنا في البطولة، حيث ينتظرنا مباراة صعبة أمام بالميراس الذي حققنا الفوز عليه العام الماضي وسنلعب على الوصول للمباراة النهائية من البطولة.

وتُلعب بطولة كأس العالم للأندية في الفترة بين 3 إلى 12 فبراير المقبل، بمشاركة 7 فرق، على النحو الآتي:

الأهلي (مصر) بطل دوري أبطال إفريقيا.

الهلال (السعودية) بطل دوري أبطال آسيا.

الجزيرة (الإمارات) بطل البلد المستضيف للبطولة.

تشيلسي (إنجلترا) بطل دوري أبطال أوروبا.

مونتيري (المكسيك) بطل أمريكا الشمالية.

أوكلاند سيتي (نيوزيلاند) بطل قارة أوقيانوسيا.

بالميراس (البرازيل) بطل قارة أمريكا الجنوبية.