رئيس التحرير
محمود المملوك

برلمانية: معرض "إيديكس" يعطي رسالة قوية للعالم علي قوة مصر وقدراتها العسكرية

مي رشدي
مي رشدي

قالت مي أسامة رشدي، عضو مجلس النواب، إن انطلاق معرض "إيديكس" 2021 في دورته الثانية اليوم، والذي يستمر حتى  2 ديسمبر المقبل، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، يعطي رسالة قوية للعالم علي قوة مصر وقدراتها العسكرية.

وأضافت رشدي، خلال بيان لها اليوم، أن معرض "إيديكس" يُعتبر من الفرص الكبيرة لتسويق المنتجات المصرية والعربية العسكرية للسوق العالمي، خاصة وأن هناك عدد كبير من القادة بالكليات العسكرية متواجدين في المعرض للاطلاع على منظومة الأسلحة الحديثة.

وأشارت عضو مجلس النواب، إلي أن المعرض يمثل فرصة لتبادل الخبرات بين مختلف الجهات العالمية والمحلية الرائدة فى مجال أنظمة التسليح والصناعات الدفاعية والعسكرية، لعرض أحدث التقنيات وفتح آفاق جديدة من التعاون بين مصر ومختلف دول العالم في مجال الصناعات العسكرية.

فيما أكد النائب سامي نصر الله عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، أن انطلاق معرض "إيديكس" 2021 في دورته الثانية اليوم، والذي يستمر حتى  2 ديسمبر المقبل، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، يدل علي قوة الدولة المصرية واستقرار أوضاعها الأمنية.


وأضاف نصرالله، خلال بيان له اليوم، أن معرض "إيديكس 2021" يعد الحدث الأضخم بقطاع الصناعات العسكرية في مصر وإفريقيا، حيث يجمع كبرى الشركات المحلية والعالمية في مجالات الدفاع والتسليح (البرية - البحرية - الجوية) وفرصة لفتح آفاق جديدة من التعاون بين مصر ومختلف دول العالم فى مجال الصناعات العسكرية والتعرف على أحدث أنظمة القتال العالمية