رئيس التحرير
محمود المملوك

من أشرب تمور وحليب لـ الرقص بالسبحة.. أبرز لقطات حفل عمر كمال في السعودية

عمر كمال
عمر كمال

أحيا الفنان عمر كمال حفلًا غنائيًا مساء أمس، في المملكة العربية السعودية، ضمن حفلات موسم الرياض، وخلال الحفل أثار حالة كبيرة من الجدل، وتعرض للعديد من الهجوم، بعد ظهوره في فيديو يرقص فيه بالسبحة.

كما استبدل عمر كمال كلمات أغنية بنت الجيران، خلال هذا الحفل، حيث قال: أشرب تمور وحليب، بدلًا من أن يقول: أشرب خمور وحشيش، وهي الجملة التي عرضته لأزمة في الفترة الماضية.

وشارك الفنان عمر كمال جمهوره بفيديو له من الحفل، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وظهر في الفيديو وهو يرقص بجانب الفنان حسن شاكوش، ويحمل في يده سبحة.

عمر كمال يرقص بالسبحة

عمر كمال

وفوجئ عمر كمال، بالهجوم الكبير على هذا الفيديو، حيث جاءت التعليقات عليه كالتالي: بترقص بالسبحة!، طيب سيب السبحة اللي في إيدك اللي أنت واخدها صاجات دي.. سبحان مغير الأحوال، إزاي كنت في العمرة أنت يا عم، بترقص بالسبحة طب حطها في جيبك.

عمر كمال يرقص بالسبحة

كما جاءت تعليقات أخرى كالتالي: الرقصة دي تعتبر إسفاف، هاني شاكر هيوقفك عن الرقص، حرام عليك بترقص بالسبحة، والله العظيم تسول، الرقص بقى بالسبحة ربنا يهدي.

ومن جانبه، أهدى الفنان عمر كمال شعب المملكة العربية السعودية أغنية جديدة، أثناء إحيائه حفلاً غنائيًا بالمملكة، معربًا عن حبه وتقديره لهذا الشعب الشقيق.

وتقول كلمات الأغنية: يبكي الأخ السعودي لو أخوه المصري بكى، وسائر أعضائه تشكي لو في عضو اشتكى، وأنا مهما قلبي ردد أو عدد أو حكى، ما هيوصف عشقي ليكم يا شعب المملكة، الأصل الطيب والمعدن في الشدة يبان، وأنتم وقفتوا في شدتنا وقفة جدعان، عشتم وعاشت نخوتكم طول الأزمان، ولا ننحرم منكم أبدًا يا ولاد سليمان.