رئيس التحرير
محمود المملوك

وزير الشباب والرياضة اللبناني: المنافسة مع منتخب مصر تنبع من الفروسية الأخلاقية | خاص

جورج كلاس وزير الشباب
جورج كلاس وزير الشباب والرياضة اللبناني

قدم جورج كلاس، وزير الشباب والرياضة اللبناني، الشكر والتقدير للمنتخب المصري الذي يستضيف نظيره اللبناني غدًا في بطولة كأس العرب 2021، قائلا: نحن نعتبر أن الرياضة هي جسر التواصل بين الشباب والشابات العرب، ونشجع هذا التواصل الحضاري وندعم توجهات الاتحادات الرياضية العربية التي تعمل جاهدة على إبراز القدرات والمهارات الرياضية وتنميتها.

وأضاف وزير الشباب والرياضة اللبناني في تصريح لـ القاهرة 24، أن المواجهة بين المنتخبين اللبناني والمصري، هي تأكيد على أن المنافسة تنبع من الفروسية الأخلاقية التي يتحلى بها الرياضيون، والتي نتمنى أن تنسحب على كل السلوكيات الإنسانية بين الشعوب.

وتابع كلاس قائلا: أنا كوزير للشباب والرياضة في لبنان، أتطلع بثقة عالية إلى يومٍ تكون فيه البطولات العربية مناسبة لتلاقي الشبان والشابات العرب، ودفع كل الجهود في سبيل إرساء قواعد مستدامة لتحديث العلاقات الشبابية والرياضية، واعتمادها قاعدة للتواصل والتكامل بين الشباب والشابات العرب، بما يجعلهم مؤهلين للمنافسات الدولية، ويمكنهم من تحقيق انتصارات في غير ميدان وحقل رياضي.

وأعرب وزير الشباب والرياضة اللبناني عن تمنياته بأن يبقى شباب مصر ولبنان في مقدمة الفرق المؤهلة للعب في النهائيات، مقدمًا التحية للمنتخب المصري متمنيا لهم تحقيق إنجازات وتطورات، مؤكدا على دعمه للمنتخب اللبناني من كل قلبه آملًا أن يحقق انتصارات تليق بـ لبنان.

ويواجه المنتخب المصري نظيره اللبناني، في تمام الساعة الثالثة عصرا، في مستهل مشواره بدور المجموعات من كأس العرب، المقامة بالعاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 30 نوفمبر الجاري إلى 18 ديسمبر المقبل.