رئيس التحرير
محمود المملوك

بدر زكريا: جماهير الفراعنة في قطر غاضبة من كيروش.. وزيزو كان يريد تسديد ركلة الجزاء

بدر زكريا
بدر زكريا

قال بدر زكريا، الناقد الرياضي بموقع القاهرة 24، إن الجماهير المصرية غير سعيدة بأداء المنتخب في مباراة لبنان، التي انتهت بفوز الفراعنة بنتيجة هدف دون رد في كأس العرب.

وقال بدر في تصريحات عبر برنامج كورة كل يوم المذاع على شاشة قناة الحياة: بعض الجماهير مندهشة من عدم انضمام طارق حامد لقائمة منتخب مصر في البطولة، وهناك غضب بسبب تصريحات كارلوس كيروش.

وأشار، بشأن ركلة الجزاء في مباراة لبنان: أحمد سيد زيزو كان يريد تسديد ركلة جزاء بدلا من أفشة، وحدث مشادة كلامية خفيفة بين اللاعبين، ولكن عمرو السولية هدأ الموقف بينهما.

واستهل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مشواره في بطولة كأس العرب المقامة في قطر، بالفوز على منتخب لبنان في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الثمامة، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الرابعة بالبطولة.

وجاء هدف فوز الفراعنة باللقاء من ركلة جزاء سددها بنجاح في شباك المنتخب اللبناني اللاعب محمد مجدي قفشة، ليحصد المنتخب بذلك أول 3 نقاط له في البطولة.

وبفضل هذا الفوز احتل منتخب مصر المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط متساويًا مع منتخب الجزائر الذي يتصدر المجموعة بفارق الأهداف بفضل فوزه اليوم على المنتخب السوداني برباعية نظيفة.