رئيس التحرير
محمود المملوك

صلاح يقود ليفربول للفوز على إيفرتون برباعية في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

فاز فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب منتخب مصر، على نظيره إيفرتون بأربعة أهداف مقابل هدف، وذلك في المواجهة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل محمد صلاح هدفين في لقاء اليوم؛ ليؤكد تواجده على رأس صدارة هدافي الدوري الإنجليزي بفارق كبير عن أقرب منافسيه، وكذلك يمنح فريقه الفوز الغالي في ديربي ميرسيسايد أمام غريم المدينة في لقاء الليلة.

وتقدم فريق ليفربول بالهدف الأول في الدقيقة 10 من عمر المباراة، وذلك عن طريق جوردان هندرسون الذي قدم أداءً مميزًا في أمسية كروية مثيرة في مباراة ديربي ميرسيسايد بين أبناء المدينة الواحدة.

وأضاف محمد صلاح ثاني الأهداف في الدقيقة 19 من عمر المباراة، قبل أن يضع ثالث الأهداف في الدقيقة 64 بعد أن اقترب فريق إيفرتون من تقليص الفارق بالهدف الذي سجله جراي في الدقيقة 38.

وأتم ديوجو جوتا النجم البرتغالي أهداف الريدز في الدقيقة 79 من عمر اللقاء بعد تمريرة من أندي روبرتسون، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 88؛ ليصبح الريدز في المركز الثالث برصيد 31 وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.