رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

توقيع الكشف الطبي على 1472 مواطنًا في قرية السبعين بكفر الشيخ | صور

قافلة طبية بكفر الشيخ
محافظات
قافلة طبية بكفر الشيخ
الخميس 02/ديسمبر/2021 - 12:52 م

نظمت إدارة القوافل بمديرية الشئون الصحية بكفر الشيخ، تحت إشراف الدكتورة سوسن سلام، وكيلة وزارة الصحة بمحافظة كفر الشيخ، قافلة طبية بقرية السبعين بمركز سيدي سالم، لمدة يومين، وذلك لتوقيع الكشف الطبي على الأهالي وصرف العلاج بالمجان، وذلك تأكيدًا لوصول الخدمة الطبية إلى المناطق النائية، ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

من جانبها قالت الدكتورة سوسن سلام، وكيلة وزارة الصحة بمحافظة كفر الشيخ في بيان لها، إن القافلة شملت 9 تخصصات منها الأسنان، الأطفال، الباطنة، العظام، النسا، والرمد، وغيرها من التخصصات، كما يوجد معمل للتحاليل الطبية وأجهزة الأشعة المتنقلة، مؤكدة أن القافلة شهدت إقبالا كبيرا من أهالي القرية.

قافلة طبية بكفر الشيخ

في سياق متصل أفاد الدكتور مجدي شنح، منسق القوافل الطبية العلاجية بمديرية الصحة، أنه تم توقيع الكشف الطبي على 1472 مواطنا، كما تم عمل التحاليل الطبية لعدد 144 مواطنا، وكذلك 56 أشعة، كما خضع 80 مريضا للكشف المبكر عن الضغط والسكر، وتحويل 41 مريضا لأقرب مستشفى لاستكمال العلاج.

قافلة طبية بكفر الشيخ

وأضاف منسق القوافل الطبية العلاجية بمديرية الصحة أنه تم عقد عدد من ندوات الثقافة الصحية عن الأمراض المعدية، خاصة فيروس كورونا المستجد حضرها 1028 زائرا.

قافلة طبية بكفر الشيخ
تابع مواقعنا