الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منظمة السياحة العالمية تصدق على ترشيح بولوليكاشفيلي لمنصب الأمين العام لولاية ثانية

 الأمين العام لمنظمة
أخبار
الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية
الخميس 02/ديسمبر/2021 - 02:07 م

أعلنت الجمعية العامة لمنظمة السياحة العالمية، في بيان لها منذ قليل، تصديقها على ترشيح المجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية للسيد زوراب بولوليكاشفيلي، لمنصب الأمين العام لولاية ثانية تبدأ من عام 2022 حتى عام 2025.

وأوضحت الجمعية العامة لمنظمة السياحة العالمية، أنها جمعت أكثر من 1000 مندوب من 135 دولة، بما في ذلك 84 وزيرًا للسياحة، بالإضافة إلى قادة الأعمال والوجهات وممثلي المنظمات الدولية الرئيسية، خلال اجتماعها في اخذ قرار ترشيح منصب الأمين العام مرة ثانية. 

 الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية

وخلال الاجتماع، أشار الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية، إلى أن روح التضامن والتصميم؛ حددت استجابة السياحة لأزمة غير مسبوقة، موضحًا التركيز على التعاون ومواءمة البروتوكولات والدعوة السياسية، وتأمين الدعم المالي للسياحة؛ الذي ساعد القطاع على التخفيف من آثار الوباء، ووضع الأسس لاستئناف السياحة في أجزاء كثيرة من العالم.

وأضاف الأمين العام أن قطاع السياحة أثبت أهميته الكبيرة للنمو الاقتصادي والوظائف والتجارة وحماية التراث الطبيعي والثقافي للشعوب.

كما تم عرض معلومات مُحدثة عن أنشطة منظمة السياحة العالمية منذ الجمعية العامة الأخيرة قبل عامين على الأعضاء، وإلقاء نظرة عامة شاملة على أحدث اتجاهات السياحة، بالإضافة إلى نظرة عامة مُحدثة على القيود المفروضة على السفر في جميع أنحاء العالم.  

تابع مواقعنا