رئيس التحرير
محمود المملوك

مش ابني ومعرفش عنه حاجة.. 5 فنانين رفضوا الاعتراف بأبنائهم

عمر الشريف وسماح
عمر الشريف وسماح أنور وأحمد الفيشاوي

حالة كبيرة من الجدل، أثارها الفنانون بسبب عدم اعترافهم بأبنائهم، منهم من يفعل ذلك من باب العِند تجاه طليقته، ومنهم من يرفض ذلك بشكل عام خوفًا من تحمل المسؤولية، وأيضًا من فعل ذلك حتى لا يؤثر على مظهره العام وأعماله الفنية، ويستعرض لكم القاهرة 24 أبرز النجوم الذين رفضوا الاعتراف بأبنائهم.

أحمد الفيشاوي

دائمًا يثير الفنان أحمد الفيشاوي الجدل بأفعاله، آخرها رفضه الاعتراف بأبنائه، فلديه طفلة تدعى لينا، من السيدة هند الحناوي، رفض في البداية الاعتراف بها، ولكن المحكمة أثبتت النسب، ليضطر للاعتراف بها بعد ذلك.

وكما ظهر طفل جديد يدعى تيتوس الفيشاوي، الذي يشير أن والده الفنان أحمد الفيشاوي، وردًا على هذا الأمر، كشفت الفنانة سمية الألفي، أنها لا تعرف شيئًا عن ظهور تيتوس الفيشاوي، وأعلنت والدته الأجنبية نسبه لأحمد الفيشاوي، ورفض الأخير الاعتراف به.

وعلقت سمية الألفي على هذا الأمر: الله أعلم معنديش أي مشاعر أو معلومات عن الموضوع ده، وسألت أحمد قالي لأ، ونفسي يطلع لأ لأني عايزة حفيد هنا يبقى في حضن أبوه وأمه مش طفل بتاع ليلة.

عمر الشريف

ورفض الفنان عمر الشريف، الاعتراف بالشاب روبين، الذي ادعى بأنه نجله من سيدة صحفية بإيطاليا، ولكن لورانس العرب رفض الاعتراف بهذا الشاب.

وعلق عمر الشريف على هذا الأمر: أنا لا أعتبره أبني، على الرغم من أنني أعترف بأنه ربما أنتجه حيوان منوي خاص بي، لكن في تلك الحالة من الممكن أن يكون لدي 100000 ابن.

أحمد عز وزينة

يعد الفنان أحمد عز واحدًا من أبرز النجوم الذين رفضوا الاعتراف بأبنائهم، حيث أثارت قضيته ضد الفنانة زينة حالة كبيرة من الجدل، وتابعها الملايين من الجمهور المصري والعربي، حيث إن عز يرفض الاعتراف بنجلي زينة والأخيرة تُصر أنه والد طفليها، ولا زالت القضية معلقة بينهما.

سماح أنور

فاجأت الفنانة سماح أنور جمهورها بظهورها مع شاب، ادعت في البداية أنها تبنته، وذلك خوفًا على والديها الذين كانوا يخشون أن يؤثر ذلك على مسيرتها الفنية.

وأشارت سماح أنور أن نجلها الذي يدعى أدهم، كان يعلم بحقيقة الأمر ومتقبل ذلك، ولكنها بعد ذلك أعلنت لجمهورها أن أدهم هو ابنها الوحيد.

الشاب خالد

أثار الشاب خالد، حالة من الجدل أيضًا بعد رفضه إثبات الاعتراف بشاب أنيس، الذي يدعي بأنه نجله، حسبما ادعت والدته أمام النيابة، ومازالت القضية معلقة بين الطرفين بالنيابة.

زياد الرحباني

وقال شاب يدعى عاصي، إنه نجل زياد الرحباني، من السيدة دلال، ولكن زياد رفض الاعتراف بهذا الشاب، وظلت القضية معلقة بينهما، حيث أثارت حالة كبيرة من الجدل وقت عرضها.

عاجل