---
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كاسانو ردًا على رونالدو: عليك اتخاذ ميسي قدوة لك

 أنطونيو كاسانو
رياضة
أنطونيو كاسانو
السبت 04/ديسمبر/2021 - 05:54 م

تحدث أنطونيو كاسانو، المهاجم السابق لمنتخب إيطاليا وفرق ريال مدريد وإنتر ميلان وروما، عن تلقيه رسالة من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويواصل كاسانو التقليل من المستويات والإنجازات التي يقدمها اللاعب الأكثر إحرازًا للأهداف في تاريخ كرة القدم بواقع 108 أهداف، وكان أبرزها عندما رفض أن يتم تفضيل كريستيانو على النجم البرازيلي رونالدو نزاريو.

وأدلى أنطونيو كاسانو بتصريحات لشبكة Twitch، قال فيها: بعد الحلقة، راسلني رونالدو وطلب أن أحترمه أكثر بسبب الأهداف التي سجلها على مدار مسيرته.

وقال كاسانو أيضًا في هذا السياق: أنا لا أخاف قول الحقيقة، أواجه العالم كله، من البابا إلى أقاصي هذه الأرض، اتصلت ببوفون لسؤاله عن كيفية حصوله على رقمي، وأخبرني أن المتحدث الرسمي ليوفنتوس قام بإعطائه رقمي.

وواصل نجم خط الهجوم السابق: أخبرني رونالدو أنه سجل 750 هدفًا وأنني سجلت 150 هدفًا فقط، عزيزي كريستيانو رونالدو لديك كل شيء، عش بهدوء وراحة، انظر إلى ميسي، إنه لا يهتم بأي شيء ولا يرسل لي أي رسائل، يعرف بوفون وكيليني ما الذي يغضبني، ما مشكلتك يا كريستيانو؟

وكان رونالدو قد قاد الشياطين الحمر لتحقيق الفوز على حساب أرسنال في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022، بثلاثة أهداف مقابل هدفين اثنين في مباراة شهت تألقًا كبيرًا من جانب الدون، حيث سجل هدفين في فوز فريقه.

تابع مواقعنا