رئيس التحرير
محمود المملوك

مقتل مصري في الإمارات على يد إثيوبي | صور

الشاب المصري المقتول
الشاب المصري المقتول في الإمارات

لقي مواطن مصري مصرعه في دولة الإمارات العربية المتحدة، على يد شاب إثيوبي زميله في العمل، حيث يعملان الضحية والمجني عليه في مغسلة سيارات.

وقالت والدة الشاب المصري المقتول  في الإمارات إن ابنه إبراهيم عبدالمجيد 22 سنة، يعمل في مغسلة سيارات في منطقة العين في إمارة أبوظبي التابعة لدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث علم من أحد الضباط في دولة الإمارات العربية وهو ابن عم الكفيل الإماراتي أن المتهم ارتكب جريمته بأن قام بطعنه بسكين بعد ضربه فوق رأسه بشومة.

الشاب المصري المقتول في الإمارات

وألقت الشرطة الإماراتية القبض على المتهم في جريمة مقتل مصري، وجار حاليا التحقيق معه في تلك الجريمة، لافتا الأب إلى أن الأسرة تسلمت الجثمان ودفنته في مقابر السيدة نفسية يوم الخميس الماضي، وذلك بعد تحرير تفويض في وزارة الخارجية والموافقة على إجراءات تسلم الجثمان والتوقيع على إقرار دفن الجثمان في مصر.

الشاب المصري المقتول في الإمارات

وأوضح والد الشاب المقتول في الإمارات بأن المستشارة العمالية بالسفارة في أبو ظبي تواصلت معه ووعدته بمتابعة سير التحقيقات وإعادة حق نجله المقتول المدني والقانوني والمالي، مؤكدة أن الجهات الرسمية تتابع القضية.

الشاب المصري المقتول في الإمارات

في سياق آخر قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، إن المصريين بالخارج لديهم حس وطني، وقادرون على مد جسور التواصل بين مصر والبلاد التي يقيمون فيها، وتدعيم القوى الناعمة المصرية. 

الشاب المصري المقتول في الإمارات

وثمنت وزيرة الهجرة، في تصريحات لها، كل جهد مخلص من المصريين بالخارج لرفع اسم مصر في كل مكان.

عاجل