رئيس التحرير
محمود المملوك

حفلة اغتصاب جماعي وفتاة عارية في عقار مهجور.. كواليس جريمة جلسة مساج خاصة بـ عين شمس

اغتصاب - أرشيفية
اغتصاب - أرشيفية

جريمة بشعة تجرد مرتكبوها من كل معاني الإنسانية والرحمة، كانت فريستهم فتاة تناوبوا اغتصابها بكل وحشية ودون وازع من ضمير، استدرجوها بحيلة شيطانية وفضوا بكارتها بلا إنسانية حتى أن التحريات بيّنت تفاصيل واقعة الذئاب الـ 6 الذين استدرجوا الفتاة إلى العقار المجهول وتحت تهديد السلاح واغتصبوها بعد تجريدها من ملابسها منتصف نوفمبر الماضي، وأُلقي القبض عليهم ومازالت النيابة العامة تحقق في القضية.

جلسة مساج برايفت 

كشفت التحقيقات تفاصيل الواقعة التي أجرت تحرياتها مباحث قسم شرطة عين شمس وأفادت التحريات السرية كيف تعرضت الفتاة للاغتصاب في عقار بميدان كريم في منطقة عين شمس 6 مرات، بعد استدراجها بحيلة جلسة مساج برايفت.

اغتصاب تحت التهديد

وحسب أوراق القضية فإن التحريات قالت: إنه تبلغ لقسم شرطة عين شمس من المجني عليها حورية م ف مقيمة بمحافظة الجيزة للاغتصاب بعمارة تحت الإنشاء بدائرة القسم، وتركها عارية دون ملابس تحت تهديد السلاح وسرقة هاتفها المحمول.

بينّت التحريات أيضا تواصل أحد الأشخاص مع المجني عليها على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لعمل جلسة مساج مقابل 1600 واتفق معها على المقابلة بمنطقة الألف مسكن بمنطقة عين شمس، وأثناء حضورها قابلها شخصان يستقلان دراجة نارية توك توك واصطحباها إلى عمارة تحت الإنشاء بميدان كريم في عين شمس ودفعاها داخل العقار.

جردوا الفتاة من ملابسها واغتصبوها 

فوجئت الفتاة بـ 4 أشخاص آخرين أشهر أحدهم سلاحًا في وجهها وجردوها جميعا من ملابسها وتناوبوا الاعتداء الجنسي عليها، وتركوها عارية تحت تهديد السلاح، وقد تم التمكن من تحديد المتهمين وضبطهم وهم كل من: إسلام م س، وكريم و، وعلى م، وأحمد عن وهشام ي، وإيهاب م.

استدراج الفتاة لاغتصابها

أمام رجال المباحث أقر المتهمون بالواقعة وقالوا إنهم ارتبطوا بعلاقة صداقة واتفقوا فيما بينهم على استدراج أحد الفتيات من وسائل التواصل الاجتماعي وذلك بقصد اغتصابها.
اتفق المتهم إسلام على أنه سوف يقوم بالتواصل مع إحدى الفتيات وعندما أتم الاتصال بالمجني عليها أبلغ باقي المتهمين أن المجني عليها في الطريق لمقابلته فقام كلا من شام وكريم ووائل بمقابلة المجني عليها واستدراجها داخل توك توك واصطحابها إلى العمارة تحت الإنشاء بمكان الواقعة.

المباحث تعثر على ملابس الفتاة بعد اغتصابها

عقب وصولهم دفعها المتهمان بالقوة بداخل العقار وجردها المتهم كريم من ملابسها تحت تهديد السلاح في حضور باقي المتهمين والتعدي عليها جنسيًّا ومعاشرتها معاشرة الأزواج، وعقب ذلك تناوب المتهمون جميعًا التعدي الجنسي عليها كرها عنها تحت تهديد السلاح.

عثر رجال المباحث على ملابس المجني عليها أعلى العقار وهي عبارة عن تي شيرت وطرحة. 
كما أقر كريم المتهم بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع باقي المتهمين وأنه سرق الهاتف المحمول من المجني عليها تحت تهديد السلاح وأنه تخلص منه عقب ارتكابه الواقعة.

تم ضبط المتهمين مساء يوم 16 نوفمبر الماضي وذلك بعد وقوع الواقعة بيوم واحد فقط حيث حدثت الواقعة في الثامنة مساء يوم 15 نوفمبر الجاري في غرفة بالعقار تحت الإنشاء بميدان كريم بالقرب من محطة مترو النزهة التابعة لمنطقة عين شمس.

عاجل