رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نتيجة وملخص مباراة منتخب مصر والسودان في كأس العرب 2021.. الفراعنة يتصدر المجموعة ويضمن التأهل

مباراة مصر ضد السودان
رياضة
مباراة مصر ضد السودان
السبت 04/ديسمبر/2021 - 07:55 م

يريد الجماهير معرفة ملخص مباراة منتخب مصر والسودان في كأس العرب 2021، حيث شهدت مباراة مصر والسودان أحداث مثيرة منذ بدايتها، حيث حقق منتخب مصر فوزًا كبيرًا على نظيره منتخب السودان خلال منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة كأس العرب 2021.

 

نتيجة مباراة منتخب مصر والسودان في كأس العرب 2021

ويستعرض معكم القاهرة 24 خلال السطور التالية نتيجة وملخص مباراة مصر والسودان في كأس العرب 2021، حيث تأهل منتخب مصر للدور الثمانية من كأس العرب 2021 بخماسية نظيفة.

ملخص مباراة مصر ضد السودان

 

ملخص مباراة منتخب مصر والسودان في كأس العرب 2021

وعن ملخص مباراة مصر والسودان، بدأت أحداث الشوط الثاني من مباراة مصر ضد السودان بضغط كبير من لاعبي المنتخب الوطني وتراجع ملحوظ للاعبي السودان، حيث أحرز أحمد رفعت لاعب المنتخب المصري الهدف الأول في الدقيقة 4 من عمر المباراة.

واستمر ضغط منتخب مصر، حتى أحرز أحمد سيد زيزو الهدف الثاني لمنتخب مصر في الدقيقة 12 من عمر المباراة، وعزز منتخب مصر أهدافه في الدقيقة 31 حيث، حيث سجل محمود حمدي الونش الهدف الثالث لمنتخب مصر، لينتهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة للفراعنة.

ملخص مباراة مصر والسودان في الشوط الثاني، استمر هجوم منتخب مصر، حتى سجل حسين فيصل الهدف الرابع لمنتخب مصر في الدقيقة 56 من عمر المباراة، كما اختتم محمد شريف سلسلة أهداف المنتخب في الدقيقة 79 من عمر المباراة.

ملخص مباراة مصر ضد السودان

حالتين طرد في مباراة مصر ضد السودان

شهدت مباراة مصر ضد السودان حالتين طرد للاعبي السودان، حيث تم طرد ياسر مزمل في الشطو الأول بالدقيقة 44 من عمر الللقاء بعد تدخل عنيف مع أيمن أشرف.

والحالة الثانية كانت في الشوط الثاني، حيث تم طرد لاعب السودان فارس عبد الله في الدقيقة 53 بعد تدخل عنيف مع أحمد سيد زيزو، مما اضطر منتخب السودان لاستكمال المباراة بـ 9 لاعيبة فقط.

تشكيل منتخب مصر ضد السودان

خاض كيروش المدير الفني لمنتخب مصر عدد من التغييرات عن مباراة مصر ولبنان، حيث جاء تشكيل منتخب مصر ضد السودان كالآتي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.-
  • خط الدفاع: عمر كمال - أحمد حجازي - الونش - أحمد فتوح.
  • خط الوسط: أيمن أشرف - عمرو السولية - أحمد رفعت - حسين فيصل - أحمد سيد زيزو.
  • الهجوم: مروان حمدي.