رئيس التحرير
محمود المملوك

تكدس مروري.. تعرف على الحالة المرورية بميادين ومحاور القاهرة والجيزة

التكدس المروري
التكدس المروري

شهدت بعض المحاور والطرق الرئيسية في القاهرة والجيزة، اليوم الأحد، حالة من التكدس المروري بحركة السيارات بالتزامن مع توجه الموظفين والعمال إلى أماكن عملهم، وأثناء استقلال السيارات أعلى الطرق والكباري والمحاور الرئيسية.

شهد طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادي والمقطم، حالة من التكدس المروري وكذلك ظهور كثافات مرورية للمتجه إلى منطقة بين الجبلين وصولًا إلى 15 مايو بسبب زيادة سيارات النقل الثقيل وكثافات مرورية للمتجه إلى شارعي عباس العقاد.


وظهرت كثافات مرورية أعلى دائري المرج للمتجه من السلام باتجاه الزراعي حالة من التكدس المروري  كما ظهرت كثافات بشارع صلاح سالم والطيران بالتزامن مع دخول الموظفين لمبنى الجهاز المركزي للمحاسبات والإحصاء.


التكدس المروري

عززت رجال المرور وجودها بشوارع وميادين القاهرة والجيزة مع انتشار الخدمات المرورية أعلى الكباري والمحاور، للعمل على إزالة أي أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، وتسهيل وصول الطلاب للمدارس والجامعات والمواطنين إلى الأماكن التي يقصدونها.

وظهرت كثافات مرورية بسبب التكدس المروري أيضًا على الكورنيش من المعادي وصولا إلى مناطق وسط البلد، ومن أثر النبي حتى قصر العيني وأمام وزارة الخارجية وماسيرو أثناء دخول الموظفين، وبعض الكثافات بشارع رمسيس وصولًا إلى العباسية وبمحور النصر حتى المنصة وبشارع عباس العقاد والطيران وأماكن غلق الإشارات بالميادين منها ميدان التحرير وروكسي ورابعة العدوية.